المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
محمد الاكلبي -بيشه
بواسطة : محمد الاكلبي -بيشه 29-03-2022 12:59 صباحاً 7.4K
المصدر -  
حصدت صحة بيشة 3 جوائز في حفل جائزة التميز في تجربة المريض بدورتها الثالثة لعام 2021م ، برعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل.

وتفصيلاً ، قالت صحة بيشة أن مركز السكري والغدد الصماء حصل على جائزة التميز في مسار أعلى تقييم في برنامج قياس تجربة المريض، فيما حصل مركز النمو والسلوك بمستشفى الولادة والأطفال على المركز الأول على مستوى المناطق والتجمعات الصحية كأعلى تقييم، وحصل قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك عبدالله على المركز الأول على مستوى المناطق والتجمعات الصحية كأعلى تقييم.


الجدير بالذكر أن جائزة إحسان تقدمها وزارة الصحة ممثلة بمركز تجربة المريض لدعم التميز في مجال تجربة المريض وتوظيف مفهوم الرعاية الصحية المرتكزة على الانسان وهي من المبادرات التي تهدف إلى تحفيز مقدمي الرعاية والقيادات على مستوى المملكة لبناء ثقافة الشراكة مع المستفيدين لتجويد الخدمات.

بدوره رفع سعادة مدير الشؤون الصحية في بيشة الأستاذ فالح بن ناصر الشهراني ، شكره لمعالي وزير الصحة على دعمه الّلامحدود لتجويد الخدمات الصحية ورفع مستوى رضا المستفيدين ، كما هنأ "الشهراني" منسوبي صحة بيشة نظير تحقيقهم جوائز التميّز في مسارات مركز السكري والغدد الصماء ، ومركز النمو والسلوك ، ومركز التأهيل الطبي.