المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
تنفيذ حكم القتل تعزيرأ ب 4 جنأة فعلوا الفاحشة وتعاطوا المخدرات وحدهم أغتصب طفلة
بواسطة : 28-03-2022 02:48 مساءً 4.9K
المصدر -  نفذت وزارة الداخلية، اليوم (الإثنين)، حكم القتل تعزيرًا بعدد من الجناة في منطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية .

نفذت الوزارة حكم القتل تعزيراً بمواطن يدعى/ زياد بن أحمد بن لافي الحربي، لإقدامه على فعل الفاحشة بالقوة بثلاث نساء، وسلب ما معهن، وصدم سيارة شخص، وسلب جواله ومبلغا ماليا منه، وتعاطى الحشيش المخدر وأقراص الإمفيتامين المخدر .

وأشارت إلى أن التحقيق مع الجاني أسفر عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه .

وأبانت أنه تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني اليوم بمنطقة مكة المكرمة .

كما نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً بحق / إسلام محمد محمد أبو الفتوح محمود ـ مصري الجنسية ـ لإقدامه على استدراج طفلين وخطف طفلة والاعتداء عليها وتعذيبها واغتصابها .

وأبانت الوزارة في بيان، أن التحقيق مع الجاني أسفر عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه .

وأبانت أنه تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني اليوم (الإثنين) بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية .

كما نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيرًا بالمنطقة الشرقية بحق بندر بن فوزي الدوسري، وعبدالله بن سعد ربيعة -سعوديي الجنسية- لإقدامهما بمشاركة آخرين بالسطو على المنازل والسرقة وسلب الأموال منها، وفعل الفاحشة بالقوة وتعاطيهما للهيروين والحشيش المخدر .

وأوضحت الوزارة في بيان، أن التحقيق مع الجانيين أسفر عن توجيه الاتهام لهما بما نسب إليهما، وبإحالتهما إلى المحكمة الجزائية صدر بحقهما صك يقضي بثبوت ما نسب إليهما، والحكم عليهما بالقتل تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه .

وأضافت أنه تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجانيين اليوم (الإثنين) في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية .