المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
120 فتاة في دورة المهارات القيادية بكردستان العراق
بواسطة : 02-11-2015 02:04 مساءً 8.0K
المصدر -  حضرت 120 فتاة في الدورة الشرعية التي نظمها مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بكردستان العراق بالتعاون مع (منظمة التنمية لطلبة كردستان) في محافظة أربيل بقاعة (دوستان) تحت عنوان (معاً لتطوير المهارات القيادية للفتيات) لمدة 15 يوماً.

تهدف الدورة إلى تعزيز قدرات الشرعية والعلمية للفتيات الجامعيات وفق منهج وسطي معتدل لتمكينهم* من القيام بدورهم* الدعوي على بصيرة و ترسيخ و تنمية الجانب الإيماني و تأكيد العقيدة الصحيحة ونبذ ما يخالفها.

حضر حفل الافتتاح عدد كبير من الدعاة والأساتذة الجامعيين والشخصيات البارزة المنطقة الذين شكروا الندوة* العالمية* لقيامها بهذه الدورة المفيدة* للفتيات حيث تقف بهن على دورهن في خدمة المجتمع وما يناط بهن من مسؤوليات تجاه الأوطان والتسلح بالقيم العليا والوعي بتربية الأجيال القادمة .

قدمت الدورة العديد من الدروس والمحاضرات والمسابقات والبرامج الترفيهية والفعاليات النوعية ، ونوه المنسق الدعوي بمكتب الندوة في كردستان إلى الخدمات التي قدمتها الندوة العالمية خلال 22 سنة في كردستان في مختلف المجالات و اهتمامها بالشباب المسلم دون التميز بين الجنسين وذلك لتطويرهما و تنمية قدراتهما وتأهيلهما للقيام* بدورهم الكبير في بناء المجتمع.