المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

استئناف برامج الخياطة والتجميل بعد شهر رمضان

“النظيم والجنادرية” تقيم 12 برنامجا خلال الربع الأول من 2022م
بواسطة : 19-03-2022 02:17 مساءً 5.1K
المصدر -  أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم والجنادرية 12 برنامجا تدريبيا خلال الربع الأول من العام 2022م، تنوعت بين البرامج الحضورية وعن بعد.

واستهدفت البرامج أكثر من 1000 مشارك ومشاركة، واستلمت قوائم البرامج على: القدرات الشاملة (أكثر من مرة)، دراستي أسهل، المهارات الأساسية، التعامل مع منصة العمل التطوعي، التربية الإبداعية، إدارة اللقاءات عبر zoom، التصوير بالجوال، والوقاية من المخدرات.

وتأتي هذه البرامج ضمن الخطة السنوية للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم والجنادرية، والتي تحتوي على العديد من البرامج والأنشطة، خلال هذا العام.

إلى ذلك، تستهد لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم والجنادرية لإطلاق برامج الخياطة والتجميل بعد شهر رمضان المبارك في نسخة جديدة تستهدف الكثير من التطوير.

وسيشتمل برنامج الخياطة على التعرف علي انواع المكائن وطريقة صيانتها واستخداماتها، أساسيات الخياطة، معرفة الطريقة الصحيحة لأخذ المقاسات.

وتشتمل برامج الخياطة تصميم وانتاج بعض القطع والملبوسات: جلابيات ـ فساتين اطفال ـ خداديات ـ احرام صلاة ـ سجادة ـ مفرش طاولة، فيما يشمل برنامج التجميل على اساسيات فن المكياج، احتراف المكياج، تصفيف الشعر. وغيرها.

الجدير بالذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم والجنادرية، تأسست قبل 20 عاما، وتحديد في العام 1423هـ بترخيص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (117)، وتعنى بالبرامج التعليمية والثقافية والأسرية والاقتصادية وغيرها من البرامج التنموية .