المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

من انتاج " ابيز برودكشنز" ويعرض على منصة شاهد و" mbc دراما" والشارقة والظفرة ..

" حضرة الموقف" يجمع مابين العاطفة والخيانة المؤلمة
بواسطة : 15-03-2022 09:24 مساءً 7.6K
المصدر -  
يواصل المخرج خالد جمال تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل الاجتماعي " حضرة الموقف" للمؤلف عبدالله الرومي ومن انتاج شركة ابيز برودكشنز للإنتاج الفني والذي سيعرض على منصة شاهدvip وقناة mbc دراما وتلفزيون الشارقة وتلفزيون الظفرة في رمضان المقبل .

المسلسل يجمع عملاقتين في الحركة الفنية الكويتية والخليجية هما رائدة الفن الخليجي مريم الصالح والفنانة القديرة هيفاء عادل وذلك بعد غياب طويل وهذا يحسب للجهة المنتجة للمسلسل التي تحرص دوما تواجد كبار النجوم في اعمالها الفنية .
مسلسل " حضرة الموقف " الذي يقع في 30 حلقة تدور احداثه ما بين الماضي والحاضر ، سنعيش مع احداثه ومواقفه الاجتماعية الكثيرة
حلاوة بعض الأيام التي ربما نسيناها بسبب كثرة الأحزان واحيانا بسبب القسوة والمرارة من أقرب الناس ومن بعض البشر التي تجعلنا نجفى من دون ذنب بسبب من يعيش حولهم ويسكن في قلوبهم التي تدفعنا للانتقام منهم او نضرهم ونترك اثرا في نفوسهم بسبب تلك المضرة.
أحداث المسلسل تدور حول " نورة" التي تجسد شخصيتها الفنانة زهرة الخرجي وهي امرأة قوية صاحبة نفوذ يملك زوجها المتوفي شركة ألماس كبيرة يديرها ابنها " ناصر" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الدوسري وهو شخص مغرور والاقرب لامه " نورة " ويكره "يوسف" الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالله التركماني الذي يعيش على تجارة الألماس وهو شخص طيب يحب الخير للجميع ولكنه لا يسلم من حقد ناصر عليه.
" نورة " لديها ثأر قديم مع جارتها
" فاطمة" التي تجسد شخصبتها الفنانة هيفاء عادل بنت " حصة" التي تجسد شخصيتها الفنانة مريم الصالح ، تحاول نورة بكل قوتها محاربة فاطمة لأنها منافستها الوحيدة في الجمعية النسائية التي تخص نساء المجتمع الراقي ولكن فاطمة تواجهها بقوة حتى لا تهدم اسم عائلتها وبعدها تتوالى الاحداث الشيقة لهذا المسلسل الدرامي ما بين العاطفة والخيانة المؤلمة.
يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين مثل عبدالعزيز الحداد وهبة الدري وعبير احمد ،وليالي دهراب، وكفاح الرجيب ،ونواف العلي، وحسن عبدال ، وعزيز مندني ،ومنصور البلوشي ،ونور جمال، ومشاري الفريح ،وسارة القبندي.