المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود

"جمعية كبار السن" تقيم حفل تكريم الداعمين
محمد العبد الله _ مستشار اعلامي
بواسطة : محمد العبد الله _ مستشار اعلامي 15-03-2022 03:17 مساءً 6.3K
المصدر -  
استمرارًا وتعزيزًا وتتويجاً لجهود الجمعية على مدى عام في سبيل خدمة كبار السن، أقامت الجمعية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، وبحضور الدكتور محمد بن عبدالله الحربي مدير عام فرع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض

ونخبة من المختصين والمختصات في مجال العمل الخيري والإنساني، وكوكبة من الإعلاميين وأعضاء مجلس الإدارة.
وقد شكر نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ : سامي الحمود الحضور على التعاون المستمر في سبيل المشاركة في الرسالة التربوية التي تقوم بها الجمعية.

وقال: نعدكم- إن شاء الله تعالى- بأن تروا جمعيتكم دائماً سباقة لكل ما فيه رقي وازدهار وتقدم لجميع خدماتها المجانية في وطننا الغالي، في ظل حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى، وسنبذل قصارى الجهود في أداء مهمتنا على الوجه المطلوب ابتغاء رضى الله سبحانه وتعالى، لكسب الأجر، وكسب ثقة محبي الخير أمثالكم لدعم ومؤازرة العمل الخيري والإنساني.

وأكد "الحمود" نطمح لتلقي آراء واقتراحات الجميع لتحقق آمال وطموح كبار السن وأسرهم ولمستقبل مشرق- -بإذن الله تعالى- والمساهمة في رؤية الوطن ٢٠٣٠.
وأشاد "الحمود" بالجهود الموفقة التي قدمها جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية وفريق العمل الذي يشرف ويتابع كل خطوات للحفل؛ حتى تكون جميع برامج وأنشطة الجمعية على درجة من الإتقان والتميز، وتحقق تطلعات المستفيدين من خدماتها بشكل متكامل ومتجانس وفعال والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على المجتمع السعودي الكريم.
أخيرًا: نقدم جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود على الرعاية الكريمة، وإعلان تبرعه السخي، وأهمية وضرورة السعي لعمل مذكرة تفاهم مع مكاتب سموه الكريم، وكل من حضر وشارك في نجاح الاحتفاء بتكريم الداعمين والصحف ورجال الأعمال.

وعلى الخير دوماً بتوفيق الله تعالى نلتقي وبالتميز نخدم كبار السن في وطن طموح.
سائلين المولى -عز وجل- التوفيق والسداد لما فيه خير وصلاح لجمعيتكم.
image