المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
عودة التشوق والإثارة إلى كورنيش جدة مع سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا  1
بواسطة : 14-03-2022 11:45 مساءً 5.3K
المصدر -  تعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة، مع عودة سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022، الجولة الثانية لبطولة العالم للفورمولا 1، خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس المقبل، وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه سباق جائزة السعودية الكبرى في شهر ديسمبر الماضي .

وتستعد حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في العالم، مجدداً لتحدي أفضل السائقين في العالم ودفعهم إلى أقصى حدودهم، حيث يتسابقون تحت الأضواء الكاشفة على الحلبة ذات الـ 27 منعطفاً بسرعات فائقة تتخطى معدلاتها 252 كم / ساعة، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر فقط من ظهورها الأول المتميز .

وفيما تبقى ذكريات سباق الفورمولا 1 الأول في المملكة عالقة في أذهان كل من شاهده، يتطلع الجميع إلى عطلة نهاية أسبوع أخرى حافلة بالسباقات المثيرة والفعاليات الترفيهية الحية .

ووجهت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، رسالة إلى الجماهير استعدادا لانطلاق السباق في الـ25 من مارس الجاري.
وقال حساب الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1: "المنافسات الحماسية بانتظاركم في جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 مع الأنشطة الترفيهية المتعددة، والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين.. عيشوا تجربة أكبر حدث رياضي في المملكة".