المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 12-03-2022 06:37 صباحاً 13.6K
المصدر -  
نظمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالتعاون مع شركة أكاليل للمطاعم ورشة تصوير الأطعمة ضمن برامج المساء الفوتوغرافي في مطعم أكاليل، قدمها المصور مفرح السويلمي مشرف لجنة التصوير بالجمعية .
وتناولت الورشة عدة محاور من أبرزها التعريف بتصوير المنتجات والأطعمة "فن وصناعة"، والأدوات المستخدمة في تصوير الأطعمة وأبرز الزوايا المستخدمة وطريقة توزيع الإضاءة بشكلها الصحيح، إضافة إلى التطبيق العملي على تصوير بعض الأطعمة أثناء الورشة .
وأوضح السويلمي بأن عدد المسجلين في الورشة ١٢٥ مصور ومصوره من مختلف محافظات المنطقة حيث قسم المشاركين لمجموعات و على مدار يومين للورشة.
ونظراً للأقبال على الورشة أطلقت شركة أكاليل مسابقة لأجمل صور للورشة لتشجيع المصورين والمصورات المشاركين وزوار المطعم وفق شروط معينة ورصدت لها جوائز قيمه لافضل خمس أعمال فائزه ويأتي ذلك من منطلق دورها المجتمعي ودعم وتشجيع شباب وشابات المنطقة المهتمين بفنون التصوير.
وأعرب مدير الجمعية الاستاذ خلف القاران عن شكره وتقديره للقائمين على شركة أكاليل للمطاعم لدعمهم لمثل هذه الورش وحسن الضيافة وتقديم ضيافة غداء لجميع المشاركين قبل أنطلاق الورشة . وتحفيز المشاركين بمسابقة فنية.