المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
تعرف على مواقعها.. "الدفاع" تقيم 8 معارض مصاحبة في مناطق المملكة بالتزامن مع معرض الدفاع العالمي
بواسطة : 06-03-2022 02:45 صباحاً 6.5K
المصدر -  أقامت وزارة الدفاع ممثلة بالإدارة العامة للتواصل الاستراتيجي 8 معارض مصاحبة في مناطق المملكة، بالتزامن مع معرض الدفاع العالمي 2022، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لمنسوبيها والجمهور العام في الزيارة الافتراضية لجناح الوزارة في المعرض، والاطلاع على أحدث منظومات الدفاع العالمية.

وتشمل المعارض عدداً من مدن المملكة المختلفة في المرافق التابعة لوزارة الدفاع وتقتصر زيارتها على منسوبي الوزارة في كل من مدينة الملك فهد العسكرية بالظهران، وقيادة المنطقة الغربية، ومدينة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية، ومدينة الملك عبد العزيز العسكرية بالشمالية الغربية، ومدينة الملك فيصل العسكرية بالمنطقة الجنوبية، وذلك بدءًا من غد وحتى الـ 10 من مارس الجاري، من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً.


كما يمتدّ القسم الآخر من الأجنة المصاحبة ليستهدف الجمهور العام من مواطنين ومقيمين وزائرين، حيث تُدشن الوزارة ثلاثة أجنحة مصاحبة، في مجمع "يو ووك" بالرياض، و"العرب مول" في جدة، ومجمع "الظهران مول" في الدمام، وتستقبل هذه الأجنحة الزوار بدءًا من غد وحتى 12 مارس الجاري، من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً.

وتتيح هذه الأجنحة بشكل يومي عيش تجربة زيارة جناح الوزارة في المعرض، وتجربة أحدث تقنيات الواقع المعزز وشاشات المحاكاة واستعراض فعاليات المعرض.