المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 01-03-2022 02:17 مساءً 5.8K
المصدر -  أختتمت جمعية النابية الخيرية حملة كسوة الشتاء "معاً لتدفئتهم" ، تحت شعار (لينعم المحتاج بدفءعطائكم ) استفاد منها ٣١٥ أسرة .

وذلك من ضمن سلسلة برامج ومبادرات إدارة المسؤولية والشراكة المجتمعية بالجمعية ، والتي تهدف إلى الأهتمام برعاية الآسر المتعففة والمستفيدة من الجمعية .

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية النابية الخيرية الاستاذ ذيب غنيم الهاجري انه من منطلق رؤية 2030 لغرس القيم الآخلاقية والمبادئ والقيم الأجتماعية بمجتمعنا تم اطلاق هذه المبادرة والتي تعد من أهم البرامج المجتمعية حيث تهدف بالمدى البعيد إلى خلق جيل لديه قوة ترابطية مجتمعية عالية ورفع الوعي نحو العمل التطوعي .

واوضح الهاجري ان عدد السلال الغذائية التي وزعت خلال الحملة وصل (٤٥)سلة غذائية بدعم من مؤسسة عثمان عبدالعزيز السيف وابناؤه الخيرية
بينما (٦٠)سلة غذائية مع (١٠٥) كرتون دجاج كانت على نفقة الجمعية .

بينما تبرع فاعل خير بعدد من المواد العينية شملت (٢٠٠) بطانية و(٤٠٠) بطانية و(٢٠٥) دفاية و(٢٠) سخانة تبرع بها مؤسسة عبدالله فؤاد وعائلته الخيرية و (١٠٠) كرتون حليب من شركة المراعي .

واكد الهاجري ان الحملة شارك فيها فريق تطوعي مبدع من جميع التخصصات تحت مسمى للخير مسعانا ولرفع الاهتمام بالشراكات مع الجهات والقطاعات الاخرى وذكر الهاجري ان الحملة برعاية رسمية من شركة مغاسل الرهدن بالمنطقة الشرقية وذلك بمشاركتها بغسل الملابس والبطانيات والأحذية وغيرها وتعقيمها ومن ثم إرجاعها الى الجمعية لتوزيعها على أسر المستفيدين من الجمعية وأصحاب ذوي الدخل المحدود والمتعففين بالنابية .