المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
طلائع الحجاج المصريين تصل للمدينة المنورة
بواسطة : 13-09-2014 08:24 مساءً 10.3K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

*عبر رئيس مكتب شؤون الحجاج لجمهورية مصر العربية اللواء علي شوقي, عن تقديره البالغ لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من خدمات, وما توفره من طاقات في حج كل عام, بغية تمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم في أفضل الظروف والأحوال, مشيدًا بما تشهده المدينتان المقدستان من مشروعات عملاقة بهدف التيسير على الحجاج والمعتمرين والزوار .
ونوّه في تصريح له عقب وصول أول فوج من حجاج جمهورية مصر العربية إلى المدينة المنورة أمس, بالدور البارز الذي يؤديه خادم الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام ورعاية شؤون المسلمين .
كما شكر أدلاء المدينة المنورة لما يقومون به من أدوار في خدمة ضيوف الرحمن عبر خطط وإجراءات وآليات ستسهم - بمشيئة الله - في راحة حجاج بيت الله .
وكان رئيس المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة وعدد من منسوبي المؤسسة, قد استقبلوا الفوج الأول من الحجاج المصريين في احتفالية رمزية, قدّمت خلالها الورود وأطباق من تمور المدينة المنورة .
وفي سياق متصل, التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة, رئيس مكتب شؤون الحجاج المصريين, وناقش معه الاستعدادات والترتيبات التي هيأتها المؤسسة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام هذا العام .