المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
مشائخ وأعيان ووجهاء اليمن يتقدمون  بأحر التهاني  للقيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس للمملكة
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 24-02-2022 05:36 مساءً 11.4K
المصدر -  
صاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .
وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي .

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

يطيب لنا مشايخ وأعيان ووجهاء اليمن أن نتقدم اليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية والذي يوافق الثاني والعشرين من فبراير هذا اليوم الأغر الذي نشأ فيه كيان الدولة السعودية كدولة محورية وفاعلة على المستوى الإقليمي والدولي .

إننا مشايخ وأعيان ووجهاء اليمن إذ نشاطركم هذه الفرحة ونعيش معكم لحظات الابتهاج بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا نبارك ونثني على سياستكم الفاعلة والحكيمة والتي تنطلق من منطلقات البناء العربي وتوحيد الصف العربي ليتشكل الإطار العربي القادر على التصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة العربية والإسلامية .

إن المملكة العربية السعودية والتي هي في عهدها الثالث تنطلق بخطى ثابتة نحو المستقبل برؤية ثاقبة تؤسس لمستقبل الشعب السعودي من خلال رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 2030 والتي استخلص فيها كل مجالات النهضة والتطور والبناء .

إن المملكة في عهدكم قد خطت خطوات ثابتة في مسار التنمية المستدامة ومواكبة تقنيات العصر فلقد أصبحت المملكة في عهدكم الميمون دولة محورية استطاعت أن تجمع معها كل الشعوب العربية في بناء عربي قائم على مواجهة التحديات التي تحاول النيل من الأمة العربية والإسلامية.

إن مشائخ اليمن وهم يعيشون ويحتفلون معكم بيوم الفخر والافتخار يوم التأسيس المجيد لمملكتكم المجيدة يؤكدون لجلالتكم ان اليمن والمملكة مصير واحد وخط واحد ومسار واحد ضد المشاريع الصفوية التي تهدد المنطقة برمتها وإننا وانتم في خندق واحد حتى تحرير اليمن وإعادته الى محيطه العربي .

في الاخير تقبلوا تحيات وتهاني أبناء اليمن قاطبة وتبريكاتهم للمملكة ملكا وحكومة وشعبا" وأدام الله عز المملكة .

عن الشعب اليمني

إخوانكم مشايخ وأعيان ووجهاء اليمن .
22 فبراير 2022