المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 11 أغسطس 2022
عبدالهادي الشمري : يوم التأسيس يوم فارق في تاريخ الوطن والشعب السعودي
نجاة الغامدي
بواسطة : نجاة الغامدي 21-02-2022 11:31 مساءً 5.4K
 
رفع رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "نور" الأستاذ عبدالهادي بن درزي الشمري أصدق التهاني وخالص التبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة يوم التأسيس للمملكة، والذي يصادف الثاني والعشرين من شهر فبراير من كل عام .
وأشار الشمري في هذا اليوم العظيم وهو يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى لابد لنا أن نشعر بمسؤوليتنا كمواطنين ، كما سبقنا أجدادنا حينما قاموا بتأسيس هذه الدولة العظيمة ، وعندما يأتي ذكر هذا التاريخ فلا بد من تذكر تاريخ الدولة وأبطالها البواسل الذين ساهموا في إنشاء هذا الكيان وأولهم الإمام محمد بن سعود .
وأكد الشمري في كلمته بهذه المناسبة بأن هذا اليوم هو يوم فارق في تاريخ الوطن والشعب السعودي، ونقطة الانطلاق لتأسيس المملكة العربية السعودية، ويوم للاعتزاز بماضي هذا الوطن العريق، وللفخر بحاضره المزدهر، وللتفاؤل بمستقبله الواعد إن شاء الله تعالى.
وأضاف الشمري إن الاحتفال بهذا اليوم يعد فرصة مناسبة لتقييم الإنجازات التي حققها الوطن في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة، فمن حق الجميع أن يشعر بالفخر والاعتزاز لما حققه هذا الوطن من نهضة غير مسبوقة، حتى صارت دولة رائدة في مختلف المجالات و مثلاً يحتذى به أمام العالم أجمع .
وأشار الشمري بأن الوطن باق بعظمته ورجاله المخلصين ، وله علينا حق كبير و دين في رقابنا، لاسيما لآبائنا وأجدادنا الذين جاهدوا وتحملوا المشاق والجوع والمرض، مشيداً بولاء المواطن السعودي لوطنه الذي لا حدود له .
وفي ختام كلمته عبر عن دعواته الصادقة سائلًا المولى عزوجل بأن يحفظ لنا هذه القيادة الحكيمة وشعبها الوفي ،ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار ، و ترتفع راية العز والكرامة خفاقة في كل المحافل .
التعليقات ( 0 )
أكثر