المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 21-02-2022 09:02 مساءً 14.9K
المصدر -  
تأهل الفريق الإتحادي الى نصف نهائي كأس الملك بعد تغلبه على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت إلغاء هدفين بعد تدخل تقنية Var . دخل السيد كوزمين كونترا هذا اللقاء بتشكيل مغاير عن المباريات السابقة في حراسة المرمى جروهي وفِي خط الدفاع مد الله العليان وزياد الصحفي وعمر هوساوي ومهند شنقيطي وفِي خط الوسط أندريه وهنريكي والعبود وهارون كمارا وفِي المقدمة فهد المولد وحمدالله.
هاجم الاتحاد كثيرا في هذا الشوط من خلال عبد الرحمن العبود وهارون كمارا ومن خلفهم فهد المولد لكن اغلب الهجمات قابلت شراسة من الحارس البرازيلي كاسيو وفِي الشوط الثاني باغت التعاون الإتحاد بهدف سجله سميحان النابت عند الدقيقة ٥٢ .
بعد ذلك قام المدرب كوزمين كونترا بإجراء عدة تبديلات اخرج فهد المولد وعمر هوساوي وادخل حمدان الشمراني ورومانينهو أدرك الإتحاد هدف التعادل بهدف سجله زياد الصحفي الفاه حكم اللقاء بعد الرجوع للفأر بحجة التسلسل هاجم الاتحاد كثيرا. عن طريق حمدالله ورومانيهو ولن تسفر الهجمات عن التسجيل بعد تألق كبير جداً للحارس البرازيلي كاسيو وعند الدقيقة ٨٦ انطلق رومانينهو بكرة من منتصف الملعب ومررها لعبدالعزيز البيشي سددها مباشرة للمرمى استقرت في شباك التعاون احتسب بعد ذلك حكم اللقاء ٩ دقايق وقت بدل ضائع تحصل الإتحاد على ركلة جزاء عند الدقيقة ٩٢ تقدم لها عبدالرزاق حمدالله احرز منها هدف الفوز والتأهل للدور القادم من هذه المسابقة واللتي سيلاقي فيها الفيحاء .