المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
"ذبائح ستيشن"..تطبيق جديد لشباب سعودى لتوفير اللحوم الطازجة فى جدة
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 19-02-2022 11:51 مساءً 8.5K
المصدر -  
دشن مؤخراً في محافظة القنفذة شباب سعوديون من ذوي الخبرة في مجال تجارة المواشي حيث تشتهر هذه المحافظة بجودة الأغنام فيها سواء، كانت من نفس المحافظة او القرى التابعة لها حيث قام مجموعة من الشباب بفكرة عمل تطبيق اطلق عليه "ذبائح ستيشن"، واتخذوا من محافظة جدة مقرًا رئيسيًا لها.
وعن هذا المجال تحدث الرئيس التنفيذي للشركة، مطلق بن رداد، قائلا : ان شركة ذبائح ستيشن متخصصة في توفير اللحوم الطازجة البلدية ونحن حالياً في المرحلة الأولى حيث سيكون التوصيل فقط في محافظة جدة وقريبًا سيشمل باقي مناطق المملكة".

ونحن الآن نزف البشرى لأهالي جدة ونقول لهم خلك في بيتك وذبيحتك توصلك واطلب ذبيحتك من تطبيق ذبائح ستيشن واجلس مع ضيوفك واترك الباقي علينا".
وفِي سؤال توجهنا به للشركة عن انه يوجد في السوق عدة تطبيقات لكن ماهو الشئ اللذي يجعلني انا كمستهلك اتجه لتطبيق ذبائح استيشن دون عن غيرها قال : جودة المواشي هنا في المنطقة الجنوبية معروفة بكثرة المراعي ونظافتها ولله الحمد 
وأكد أن الشركة تراعي في خدماتها تقديم الذبائح عبر تغليف صحي، مشددًا على أنه وعند ملاحظة أي عميل وجود ملاحظات على اللحم، فإنه سيتم استرجاعها وسوف تتغير بأخرى، وأن رضا العملاء مهم بالنسبة لهم.‏‏