المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
تغريد إشتيوي - سفيرة غرب
بواسطة : تغريد إشتيوي - سفيرة غرب 14-02-2022 08:06 مساءً 5.6K
المصدر -  


أقامت شعبة التصميم الداخلي في الجمعية السعودية لعلوم العمران في محافظة جدة يومي الأربعاء والخميس الماضي بتاريخ 09-10/ فبراير 2022م فعالية "مصممون العمران"والتي تختص بالتصميم الداخلي وتوضيح مفهومه وأهميته وأهدافه حيث تصاحب الفعالية معرض يتضمن عدة أقسام تخدم التصميم الداخلي بمختلف الطرق.
كعرض لمشاريع تخرج تصميم داخلي كما تم تقديم محاضرات متنوعة في التصميم الداخلي، وتضمن أيضاً عرض مواد شركات وموردين لمواد التصميم الداخلي وكذلك عرض منتجات فنانات من جمعية الأيدي الحرفية.

وحضي المعرض بتشريف سعادة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لعلوم العمران المهندس/أنس صيرفي وعدداً من رؤساء فروع وشعب المناطق.
كما شرف الفعالية عدداً من كبار رجال وسيدات الأعمال.
وفي ختام المعرض تقدمت شعبة التصميم الداخلي في الجمعية السعودية لعلوم العمران ممثلةً برئيسة مجلس الإدارة سعادة المهندسة مشاعل العيدان بتكريم كلية جدة العالمية المستضيف للفعالية، كما تم تكريم نائب رئيس مجلس إدارة شعبة التصميم الداخلي المهندسة إبتسام الباحوث نظير جهودها في الشعبة ولتقديمها محاضرة في التصميم الداخلي ضمن الفعالية وخصت بالشكر والتقدير للمهندسة ديمه المشرفة وزميلاتها المهندسات المنظمات على جهودهم الأكثر من رائعة في هذه الفعالية.
وذكرت المهندسة العيدان في حديثها للصحيفة بأن شعبة التصميم الداخلي في الجمعية تسعى لتحقيق أهدافها لتحقيق التطلعات لخدمة الوطن مثل إحياء وتطوير التراث السعودي وعناصره وتوظيفها في التصميم الداخلي، ورفع أداء المستوى المهني بما يتماشى مع احتياجات المجتمع، وتشجيع التعاون وتبادل الأفكار بين المختصين في مجالات التصميم الداخلي في القطاعات التعليمية والمهنية،

وتحدثت العيدان عن هدفها الأسمى من الفعالية هو تشجيع بنات الوطن المهندسات والمهتمات في هذا المجال لخدمة الوطن والمشاركة في مشاريع التنمية تزامناً مع رؤية المملكة 2030.
وهذه الأهداف هي من حث حكومتنا الرشيدة في بذل الجهود للسعي في نمو بلادنا وإزدهارها، واهتمام قيادتنا الرشيدة في تمكين المرأة أعطى المرأة مجال في التوسع وإبراز المواهب والمهارات والخبرات في خدمة هذا الوطن المعطاء موضحةً في حديثها على إستمرار الجهود في تحقيق رؤية الوطن 2030 متمنيةً دوام الصحةِ والعافية لخادم الخرمين الشريفين وولي عهده الأمين عرّاب الرؤية.
وفي الختام توجهت المهندسة مشاعل العيدان بخالص الشكر والعرفان لجميع الداعمين وشركاء النجاح بدءً بسعادة رئيس مجلس الإدارة للجمعية الدكتور غازي العباسي وكذلك القائمين على هذه الفعالية، متطلعةً مع الجميع لإنجازات قادمة بإسم شعبة التصميم الداخلي في الجمعية لخدمة هذا الوطن المعطاء.