المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 فبراير 2023
نجاة الغامدي
بواسطة : نجاة الغامدي 13-02-2022 06:09 مساءً 4.8K
المصدر -  
إيمانا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مشاركتها في الأيام العالمية والمناسبات المختلفة للتعريف بها ودمج أبنائها بالمجتمع أقامت جمعية كيان مبادرة بعنوان " كيان معكم" بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة شيخة العتيبي وعدد من موظفات الجمعية ومستفيدات كيان ، في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض. أقامت جمعية أصدقاء مرضى السرطان "أمس" وجمعية رعاية متعافي السرطان "متعافي ". وتحدثت خلال البرنامج عددا من المتعافيات من مرض السرطان عن تجربتهم ومعاناتهم مع المرض ومن بينهم ابنة جمعية كيان "تهاني الطائفي"، وكانت قصصهم مؤثرة جدا وتبين خلال حديثهم من قوة الإيمان بالله وقوة الصبر والعزيمة لديهم والانتصار على مرض السرطان الكثير الكثير . وفي الختام تم تكريم مركز الملك سلمان الاجتماعي "بدرع كيان " كما تم تكريم الجهات المشاركة والمتطوعين في المبادرة .
هذا وقد تم إرسال هدايا لمستشفى الملك عبد الله لأورام السرطان مقدمة من شركة جارتنر تحت اسم مبادرة " كيان معكم " علما أن الرعاة الإعلاميون لجمعية كيان هم" صحيفة سبق الإلكترونية وصحيفة خبر الرياض الإلكترونية " .
هذا ومن ناحية أخرى استضاف تشيكي شيز عدد ٣٥ مستفيد من أبناء جمعية كيان وتوفير بطاقات اللعب لهم وثلاث شرائح بيتزا وجاءت استضافتهم بناء على الترشيح في البرامج الترفيهية للمستفيدات اللاتي يحضرن للبرامج التعليمية والتدريبية التي تقيمها الجمعية وتم تسليم شهادات شكر من الجمعية للمتبرعين .
التعليقات ( 0 )
أكثر