المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 26-04-2014 06:18 صباحاً 17.1K
المصدر -  

الــوجه/ عبد الله الغبان:

* دشن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الوجه مساء امس الجمعة الموافق 25 جمادي الاخرة 1435هـ المصلى المتنقل بمنتزه زاعم واجتمع جموع من الشباب والمرتادين لاداء صلاتي المغرب والعشاء في أول يوم من أيام إقامة المصلى المتنقل بمنتزه زاعم الذي يستمر في نفس المكان ووقت إجازة نهاية الأسبوع و في أوقات الصلوات . علماً ان من تكفل بالمصلى المتنقل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز بكل تجهيزاتها* وقد نشأة فكرة المصلى المتنقل لتوفيره بشكل متحرك في اماكن تجمع الشباب وخصوصا في المواقع التي لاتوجد بها مساجد ويعتبر المصلى المتنقل الاول على مستوى منطقة تبوك .

ومن جهته أوضح المسؤول عن المصلى الأستاذ نايف عائد البلوي أن المصلى المتنقل يحتوي على مكبر وسماعتين كبيرتين داخلية وأربع فورمات تعتلي منارة بطول "7 أمتار" ويتم التحكم بها آلياً، كما تحتوي على عدد صنابير مياه للوضوء،، وعدد من الفرش يتسع لعدد كبير من المصلين .

وقد تم اختيار طاقم من الشباب، مؤذنين وأئمة ،وأفاد بأن المكتب التعاوني يحرص على توثيق علاقاته بالشباب ومد جسور التواصل معهم من خلال إقامة البرامج التوعوية والتوجيهية التي يأتي من ضمنها برنامج المصلى المتنقل .