المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية في زيارة تفقدية لحضانة الدمام
نجاة الغامدي
بواسطة : نجاة الغامدي 10-02-2022 09:41 مساءً 6.2K
المصدر -  
تشرفت دار الحضانة الاجتماعية بالدمام يوم الخميس ٩ / ٧ / ١٤٤٣هـ بزيارة سعادة مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية الأستاذة ابتسام بنت عبدالله الحميزي ضمن الجولات التفقدية للدور وكان في استقبالها مديرة الدار الأستاذة بسمه بنت عيسى العيسى، وتم مناقشة سير العمل والوقوف على التحديات وتذليلها من خلال الاستثمار الأمثل للإمكانيات المتاحة..
تلا ذلك لقاء مع الموظفات حيث قدمت الحميزي لهن كلمات الشكر والامتنان نظير الجهود المتميزة وما تحقق من إنجازات خلال عام 2021 كما نقلت لهن شكر وتقدير سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل على عطائهن وتفانيهن في العمل وهذا الشيء يشهد له الجميع في رعاية الايتام في دار الحضانة بالدمام.
كما قدمت درع تكريمي باسم فرع الوزارة لمنسوبات الدار على جهودهن الملموسة، وأكدت "ان ابوابنا وقلوبنا مفتوحة لمقترحاتكم ومرئياتكم وكونكم الأقرب للعمل في الميدان بما يحقق التحسين ورفع جودة الأداء" .
وفي ختام الزيارة تقدمت مديرة الدار بالشكر والامتنان لمساعد المدير العام على هذه الزيارة الكريمة وعلى التقدير الذي تلقاه الدار وكافة فريق العمل من المسؤولين واهتمامهم وعنايتهم الخاصة بشؤون الأيتام .
image