المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
شيرين عبد الوهاب ابرز مفاجآت برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" غداً
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 10-02-2022 05:26 مساءً 6.1K
المصدر -  
يقام غدا حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب في تمام الساعة ١١ مساءً للاعلان عن التفاصيل الكاملة لاول برنامج اكتشاف مواهب غنائية وتمثيلية وتقديم البرامج في الشرق الاوسط .

ومفاجأة الحفل هو حضور النجمة شيرين عبد الوهاب التي ستكون من ابرز الحاضرين في احتفالية برنامج الدوم ، معربة عن سعادتها للتواجد من اجل دعم المواهب المصرية

برنامج الدوم من إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر" و بدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف كما تتراوح اعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ ل ٢٨ عاماً من حميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لعدد ١٥ آلاف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين ان يستقروا في القاهرة.

الدوم هو اول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الاوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.