المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أغسطس 2022
عبدالله الحايطي - حائل
بواسطة : عبدالله الحايطي - حائل 09-02-2022 08:45 صباحاً 4.1K
 وقعت وحدة الضمان الاجتماعي بالعارضة ممثلة في قسم التمكين يوم أمس الثلاثاء مذكرة تعاون مع مجمع فيصل الطبي بالمحافظة،حيثُ مثل الوحدة الضمانية أ/سلطان حسن دعاني، كما مثل مجمع فيصل الطبي أ/أحمد يحيى خبراني .

فيما تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لتحقيق التكامل، وتوحيد الجهود، من أجل تنفيذ خصومات تخدم موظفي الفرع ومنسوبي لضمان الاجتماعي والأيتام (ذكور - اناث). ويأتي هذا بفضل الله ثم بتوجيهات ودعم مدير الوحدة الرجالية/الأستاذ أحمد معيني... ومديرة الوحدة النسوية الأستاذة/جمعة معيني .


وتأتي هذه الاتفاقية بين الطرفين انطلاقا من حرصهما على تفعيل سبل التعاون المشترك والفعال وضمن خطط الوزارة في تعزيز العلاقات مع مؤسسات القطاع الربحي وبناء الشراكات الاستراتيجية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

في الختام قدم " الودعاني" الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه المذكرة، كما قدم الشكر أيضاً لرئيسة قسم التمكين النسوي الأستاذة حنان خبراني عل ماتقوم به من جهود في خدمة مستفيدين ومستفيدات المحافظة من شراكات ومبادرات لتمكين المستفيدين والمستفيدات من الدخول ف سوق العمل، متمنياً للجميع التوفيق والسداد لخدمه الوطن والمواطن .
التعليقات ( 0 )
أكثر