المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بالصور.. «رانيا يوسف» تحتفل ببدء تصوير عالم تاني استعدادا لرمضان المقبل
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 04-02-2022 12:32 صباحاً 6.2K
المصدر -  
احتفل المنتج محروس المصري ببدء تصوير احدث أعماله التلفزيونية بعنوان «عالم تاني» داخل احدى الشقق السكنية بمدينة السادس من اكتوبر.
المسلسل بطولة: رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، ايمن عزب، مصطفى حشيش، ادارة انتاج: مينا محروس ومحمد الشرنوبي، انتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.
تدور أحداث «عالم تاني» حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوج أو صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.
احضر محروس المصري في استراحة آول يوم تصوير «تورتة» مهنئا الفنانة رانيا يوسف على المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر ابريل المقبل لينافس في موسم رمضان 2022، متمنيا نجاح العمل خاصة بعد التجربة الناجحة مع رانيا في مسلسل «شارع 9» والذي يعرض حاليا على إحدى الشبكات التلفزيونية المشفرة.
حضر الحفل بعض من فريق عمل «عالم تاني» ومنهم: المخرج عبد العزيز حشاد، والفنانات: رانيا يوسف، فريال يوسف، أميرة الشريف.
image

image

image

image

image

image