المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
بقيمة تتجاوز (260) ألف ريال لدعم القطاع غير الربحي بكوادر وطنية
نجاة الغامدي
بواسطة : نجاة الغامدي 03-02-2022 11:36 مساءً 5.6K
المصدر -  
أبرمت مأوى للخدمات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية اتفاقية شراكة مجتمعية مع مؤسسة إبراهيم السماعيل للمقاولات العامة بقيمة اقتصادية تتجاوز المئتان وستون ألف ريال في مقر مأوى بالخبر برعاية رئيس مجلس إدارة مأوى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني وحضور وتشريف سعادة عضو مجلس مأوى المهندس عاصم بن مشبب القحطاني
والمدير العام للسماعيل الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن السماعيل.

مثّل مأوى للخدمات الاجتماعية المدير التنفيذي المهندس محمد السمان كما مثّل السماعيل للمقاولات العامة الأستاذ مهند الخميس.

وتهدف الاتفاقية لدعم مشاريع مأوى للأسر الأشد حاجة على مستوى المملكة وذلك من خلال خبرات الكوادر الوطنية التي توظفها السماعيل للعمل في مأوى التي تضمن بيئة عمل جاذبة في هذا القطاع التنموي، كما تقدم السماعيل بموجب الاتفاقية دعم عيني للمشاريع التي تقوم بتنفيذها مأوى والتي تهدف لتوفير المسكن الملائم لأسر المواطنين وذويهم لتصب بشكل فاعل في تحقيق رؤية السعودية 2030 من خلال مساهمة القطاع غير الربحي في رفع الناتج المحلي وتوفير فرص للعمل التطوعي الاحترافي في مجال الإسكان التنموي.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لمأوى الأستاذ يوسف الفردوس أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن استراتيجية مأوى في التكامل مع الجهات الشريكة والتماثل في تحقيق الأهداف المشتركة والسعي لتفعيلها على أكمل وجه كما قدم شكره وتقدير للشريك الاستراتيجي للسماعيل على دعمهم وتفاعلهم مع مأوى.
كما أعرب المدير العام للسماعيل الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن السماعيل عن اعتزازه بالوقوف على تجربة مأوى
و سعادته بالتعاون مع مأوى كشريك مثمناً الدور التنموي الذي تقوم به.
وأشار السماعيل أن المؤسسة تفخر بالمساهمة في المبادرات الاجتماعية انطلاقاً من رؤيتها كشركة وطنية تسعى لخدمة المجتمع من خلال الفرص والمبادرات المجتمعية النوعية.

كما قام ممثل مجلس إدارة مأوى في اللقاء سعادة المهندس عاصم بن مشبب القحطاني بتقديم درع تذكاري للمدير العام للسماعيل الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن السماعيل بهذه المناسبة الكريمة.