المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
تحفيظ الرياض ومركز معاهد للاستشارات يبحثان سبل التعاون في تطوير المعاهد القرآنية
بواسطة : 08-02-2014 07:06 صباحاً 13.2K
المصدر -  

الغربية / *متابعات :

* **

التقى الشيخ سعد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض بمقر الجمعية وفدا من مركز معاهد للاستشارات ضم كلا من المشرف العام على المركز الشيخ حماد العمر والمدير التنفيذي الأستاذ محمود حمادة والمهندس أحمد مقرم مدير المشاريع التقنية حضر اللقاء الشيخ عبد الرحمن الهذلول نائب رئيس الجمعية والشيخ إبراهيم الهدلق المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من مديري الإدارات والأقسام.*

*تم في بداية اللقاء عرض الفلم التعريفي بمركز معاهد ثم استعراض انجازات المركز خلال الفترة الماضية وأهم مشاريعه, بعد ذلك تشرف المركز بسماع آراء الحضور واستفساراتهم.

وصرح *الشيخ حماد العمر المشرف العام على المركز أن هدف الزيارة هو التعريف بالمركز وبمنتجاته وانجازاته خلال الفترة الماضية ويُتوقع أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون بين الجمعية والمعهد المتخصّص في تقديم الاستشارات والدراسات العلمية والخدمات لتأسيس وتطوير المعاهد القرآنية*.

وأوضح أن مركز معاهد يعد بمثابة بيت خبرة متخصص في تأسيس وتطوير المعاهد القرآنية التأهيلية، من خلال تقديم دراسات واستشارات وبرامج نوعية بواسطة كفاءات ، وفق قيم ثابتة لتحقيق انتشار وتميز المعاهد.

ويساهم في تأسيس المعاهد القرآنية وتطويرها *وتأهيل العاملين والعاملات في المعاهد القرآنية والتنسيق بين المعاهد القرآنية والعاملين فيها.