المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
"الخطة الخيرية" تطلق مشروع كسوة الشتاء
بواسطة : 29-01-2022 01:40 مساءً 7.0K
المصدر -  أطلقت جمعية الخطة الخيرية "شمال حائل" برنامج توزيع كسوة الشتاء والذي يستفيد منه أكثر من الفي شخص ينتمون إلى 370 أسرة من المسجلين في كشوفات الجمعية داخل مدينة الخطة والقرى المجاوره لها، وذلك دعماً من المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" خلال هذه الفترة تشهد موجة برد تجتاج البلاد، وخاصة المدن الشمالية من المملكة .

وأكد مطر بن مسير الشمري المدير التنفيذي للخطة الخيرية، أن هذا الدعم يأتي استمراراً للدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة للمواطنيين المتضررين من موجة البرد والمستفيدين من الجمعيات الخيرية، والوقوف معهم في تلبيه احتياجاتهم .

وأضاف الشمري بأن البرنامج شمل توزيع الدفايات الكهربائية والبطانيات الشتوية على كافة المستفيدين المسجلين في الكشوفات من الأسر المحتاجة والأيتام والأرامل و المرضى.
وقال مطر الشمري بأن الجمعية تعمل وفق خطط منظمة مما يدفع من العمل الخيري والاجتماعي بالرقي والنماء بمتابعة ودعم من أعضاء مجلس الإدارة بهدف تقديم العديد من المشاريع النوعية خلال العام، والعمل علی خدمة المستفيدين في العديد من البرامج الخيرية.

وثمّن المدير التنفيذي لجمعية الخطة الخيرية دور القائمين على المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" على تواصلهم الدائم مع كافة الجمعيات الخيرية والأهلية لتلمس حاجاتهم ودعمهم بشكل عاجل وسريع .