المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
محمد_صلاح يدعو الجماهير المصرية للوقوف خلف المنتخب الوطني
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 25-01-2022 10:53 مساءً 7.5K
المصدر -  
طالب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وحجم تجربته والمنتخب أكبر من صلاح وغير صلاح.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء للحديث عن مباراة الغد بين مصر وكوت ديفوار في دور ال16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية وحضره صلاح رفقة كارلوس #كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.
وأضاف قائد المنتخب الوطني أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق إنجاز للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات.
وقال نجم ليفربول الإنجليزي إن هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجوما على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرا إلى أن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.
وأضاف محمد صلاح أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة الغد ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقان جيدان وكوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدما في البطولة
كما قدم صلاح مع كيروش خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي جرى أمس.
ومن ناحية اخرى، اختتم المنتخب الوطني تدريباته اليوم استعدادا للقاء كوت ديفوار غدا في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.. شارك في المران جميع اللاعبين وواصل محمود الونش تدريباته التأهيلية.