المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
محمد العمودي-بيشة
بواسطة : محمد العمودي-بيشة 24-01-2022 07:10 مساءً 13.6K
المصدر -  
على الرغم من مرور وقت طويل على الانتهاء من مشروع «كوبري بيشة» من الجهة الغربية، إلا أن هذا الموقع يفتقد للإضاءة، وعناصر السلامة المرورية، وعدم وجود حاجز بين خطي الطريق ، وهو ما يشكل خطورة كبيرة عند حلول المساء على حياة مرتاديه، وهذا أمر يثير التساؤلات، فما جدوى أن يتم الانتهاء من هذا المشروع الحيوي، وقد حُجب النور وسط سيل الظلام المهيمن على المدخل بأكمله.

ودعا المواطن عمر الشهراني الجهات المعنية، بضرورة التدخل ومعالجة وضع مدخل بيشة الغربي، وتركيب الإنارة، حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه؛ خاصة أن هناك مركبات تدخل للمسار الآخر، لعدم وضوح الرؤية أثناء المساء بسبب الظلام الدامس، وعدم وجود الحواجز الإسمنتية، فمن المسؤول عن حجب النور عن هذا الطريق!!

وأضاف سعد المعاوي، بأن هذا المدخل يحظى بكثافة مرورية عالية على مدار الساعة ، كونه يربط بين العديد من المراكز والقرى، وربطها بالمحافظة، الأمر الذي يحتّم على الجهات المسؤولة المسارعة في توفير وسائل السلامة، كالإنارة، ووضع حواجز على جانبي الطريق، وذلك للحد من التجاوزات والأخطاء المرورية، من قائدي المركبات.

أما عبدالله السبيعي فقال: بأن كل مدينة ومحافظة تحرص على المداخل ،وإظهارها بالمظهر الرائع، بالتزيين والتشجير والإنارة والأرصفة، وهذا للأسف تفتقده محافظة بيشة، وتحديدا المدخل الغربي منها، والذي يحتاج إلى عناية واهتمام كبير.

مدخل بيشة الغربي يحتاج تدخل الجهات المسؤولة والمعنية، لاستكمال هذا المشروع ،بتركيب أعمدة الإنارة ،ووضع الحواجز الخرسانية بأسرع وقت، لحماية مرتاديه من خطر الحوادث
الأليمة.