المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بواسطة : 23-01-2022 05:41 مساءً 6.1K
المصدر -  
أقامت شعبة التصميم الداخلي في الجمعية السعودية لعلوم العمران في ينبع يومي الأربعاء والخميس الماضيين بتاريخ 19_20يناير 2022م فعالية ( كن مصمم في ينبع " ‏Be designer in Yanbu" ) والتي تختص بالتصميم الداخلي وتوضيح مفهومه وأهميته وأهدافه حيث تصاحب الفعالية معرض يتضمن عدة أقسام تخدم التصميم الداخلي بمختلف الطرق.
وتميز المعرض بالتنظيم من عضوات وسفيرات شعبة التصميم الداخلي حيث تضمّن المعرض عدة فعاليات كعرض لمشاريع تخرج تصميم داخلي وعرض خدمات مصممات جرافيك وركن تقديم الاستشارات المجانية في التصميم الداخلي، وتضمن أيضاً عرض مواد شركات وموردين لمواد التصميم الداخلي من (ارضيات ، دهانات ، انارة ، نباتات طبيعية ) ومعرض أثاث محلي.
وحضي المعرض بتشريف سعادة مدير عام قطاع الخدمات بالهيئة الملكية المهندس محمد باجرفان ومدير عام قطاع التعليم والكليات بالهيئة الملكية الدكتور ماهر الغانم.
وفي ختام المعرض تقدمت شعبة التصميم الداخلي في الجمعية السعودية لعلوم العمران ممثلةً برئيسة مجلس الإدارة سعادة المهندسة مشاعل العيدان بتكريم الشاب الطموح عبدالله البلوي صاحب كوفي (هيڤن كافيه) المستضيف للفعالية.
وذكرت المهندسة العيدان في حديثها للصحيفة بأن شعبة التصميم الداخلي في الجمعية تسعى لتحقيق أهدافها لتحقيق التطلعات لخدمة الوطن مثل إحياء وتطوير التراث السعودي وعناصره وتوظيفها في التصميم الداخلي، ورفع أداء المستوى المهني بما يتماشى مع احتياجات المجتمع، وتشجيع التعاون وتبادل الأفكار بين المختصين في مجالات التصميم الداخلي في القطاعات التعليمية والمهنية، وتقديم المشوره للمؤسسات ذات العلاقة لتطوير البرامج الخاصة بالتصميم الداخلي.
وتحدثت العيدان عن هدفها الأسمى من الفعالية هو تشجيع بنات الوطن المهندسات والمهتمات في هذا المجال لخدمة الوطن والمشاركة في مشاريع التنمية تزامناً مع رؤية المملكة 2030.
وهذه الأهداف هي من حث حكومتنا الرشيدة في بذل الجهود للسعي في نمو بلادنا وإزدهارها، واهتمام قيادتنا الرشيدة في تمكين المرأة أعطى المرأة مجال في التوسع وإبراز المواهب والمهارات والخبرات في خدمة هذا الوطن المعطاء موضحةً في حديثها على إستمرار الجهود في تحقيق رؤية الوطن 2030 متمنيةً دوام الصحةِ والعافية لخادم الخرمين الشريفين وولي عهده الأمين عرّاب الرؤية.
وفي الختام توجهت المهندسة مشاعل العيدان بخالص الشكر والعرفان لجميع الداعمين وشركاء النجاح بدءً بسعادة رئيس مجلس الإدارة للجمعية الدكتور غازي العباسي وكذلك القائمين على هذه الفعالية، حيث قامت بتكريم جميع المشاركين في تنظيم وتنسيق الفعالية، وخصت بالشكر والتقدير للمهندسة شهد سلامه وزميلاتها المهندسات والسفيرات والمنظمات على جهودهم الأكثر من رائعة في هذه الفعالية، والتي من خلالها تقدموا بتقليد سعادة المهندسة مشاعل العيدان بعقد من الورد تشريفاً لحضورها ودعمها للفعالية متطلعين معها لإنجازات قادمة بإسم شعبة التصميم الداخلي في الجمعية لخدمة هذا الوطن المعطاء.