المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 18-01-2022 10:47 مساءً 9.7K
المصدر -  شدد رئيس بلدية محافظة القريات المهندس فهد بن ابراهيم العنزي على تطبيق الانظمة والتعليمات بكل حزم وعدم التهاون بحق المنشآت المخالفة لحماية المواطنين والمقيمن للوقاية من إنتشار فيروس كورونا .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة اليوم على عدد من الأسواق بالمحافظة ، حيث شارك رئيس بلدية القريات بجولة ميدانيه لمتابعة تطبيق الإجراءات الرقابية والصحية والاجراءات الاحترازية والوقائية التي أوصت بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والجهات المعنية وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا وتقديم غذاء آمن حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين .

وشملت الجولة عدد من المجمعات التجارية وعدد من المحال التجارية للتأكد من الإلتزام بأعمال تعقيم الأسطح المعدنية والعربات ، ووجود آليات للتهوية داخل المواقع المغلقة، وتوفير المعقمات والكمامات عند مداخل الأسواق ، وعدم السماح نهائياً بالإزدحام داخلها .

وأشار إلى إن الجولة جاءت وبتوجيه ومتابعة مستمرة من امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان ، بتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة، تعزيزًا للإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا .
ودعا رئيس البلدية المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص تطبيق الاحترازات الوقائية عبر قنوات التواصل أو الاتصال على الرقم 940 او تطبيق بلدي 940 المتاح عبر الاجهزة الذكية .

رافق رئيس البلدية خلال الجولة مدير صحة البيئة د. مسلم الشراري ومدير العلاقات العامة والاعلام أ. عقاب المقنط وعدد من مراقبي صحة البيئة .