المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
رئيسة وزراء السويد تعلن إصابتها بكورونا
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 14-01-2022 05:54 مساءً 6.5K
المصدر -  أعلنت ما جدالينا أندرسون، رئيسة وزراء السويد، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، مؤكدة أنها تشعر بحالة جيدة وسوف تقوم بعزل نفسها وإدارة عملها من المنزل، مشيرة على أن انتشار العدوى أصبح مرتفعا للغاية في البلاد.
وكتبت ما جدالينا، في تدوينه عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "لقد أثبتت اختباراتي أنها إيجابية لـ covid-19 في اختبار سريع، أشعر أنى بحالة جيدة في ظل هذه الظروف وسوف أقوم بعملي من المنزل"، وأضافت "انتشار العدوى مرتفع للغاية في الوقت الحالى، ويجب أن نساعد بعضنا البعض لوقف العدوى، اتبعوا التوصيات واعتنوا ببعضكما البعض".*
وسبق وأعلنت رئيسة وزراء السويد ما جدالينا أندرسون، أن بلادها بصدد فرض تدابير أكثر صرامة لمواجهة الارتفاع الكبير في الإصابات بفيروس كورونا والضغط المتزايد على المستشفيات، وقالت أندرسون في مؤتمر صحفي: "لقد تدهور الوضع بلا شك.. فمستوى الإصابات في البلاد بلغ مستوى تاريخي مرتفع".
وتشمل الإجراءات الجديدة أمرًا بالعمل من المنزل إن أمكن، وتحديد عدد الأشخاص في المناسبات العامة، وإغلاق المطاعم في الساعة 11 مساءً، وسيُطلب من البالغين الحد من المخالطة الاجتماعية في الأماكن المغلقة.