المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بواسطة : 12-01-2022 03:17 مساءً 6.7K
المصدر -  نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة , حضر وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ بمقر الإمارة اليوم , توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب المنطقة وفرع جمعية "إعلاميون" بحائل بحضور مدير الجمعية الدكتور مفرح الرشيدي وأمين شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي .

وتأتي هذه الاتفاقية كشراكة شبابية وإعلامية تهدف للإسهام في النهوض بالواقع الشبابي في المنطقة وببرامج الشباب والإعلام من خلال اللقاءات والدورات وورش العمل والمشاريع .

واوضح الدكتور الرشيدي أن الجمعية تعمل على دعم الصورة الذهنية الإيجابية للمملكة من خلال تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة والتكامل مع جميع الأجهزة الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية لخدمة العمل المهني الوطني وتعزيز العلاقات وتطوير القدرات والقيم المهنية للإعلاميين وتقديم الخدمات الاستشارية في هذا المجال .

من جهته بين الدكتور الرويضي أن هذه الاتفاقية تدعم أعمال المجلس في إشراك الشباب في المجالات الإعلامية والإسهامات الفاعلة في البرامج والمبادرات وتعزيز وتأطير مشاركة الشباب في الأعمال التطوعية ودفع الشباب لتحمل مسؤولياتهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم .