المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 24 يناير 2022
عبدالله الحايطي - حائل
بواسطة : عبدالله الحايطي - حائل 04-01-2022 11:59 صباحاً 2.9K
 وقعت الكلية التقنية العالمية للبنات بالمدينة المنورة أمس مذكرة تفاهم مع جامعة طيبة لدعم التدريب التعاوني، وتكثيف مجالات التعاون بين الجانبين، وذلك في مقر الجامعة بالمدينة المنورة.

حيث وقع المذكرة من جانب الكلية المهندس أيمن بن مصطفى آل عبد الله الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز (الجهة المشرفة على الكلية)، فيما وقعها من الجانب الآخر معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني، وذلك بحضور ممثلين من الشركاء في الكلية والجامعة وكليات التميّز.

وأكد المهندس آل عبد الله أن كليات التميز تسعد بشراكاتها المتميزة مع مؤسسات المجتمع التعليمية والتدريبية، ومع مؤسسات وشركات القطاع الخاص، وذلك إنطلاقا من الاتجاهات الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن ثقافة التعاون والشراكة البناءة تمثل إحدى الركائز لبناء المجتمعات على أسس قويمة تبرز الصورة المشرقة لتضافر الجهود وتكامل الأدوار على مستوى الافراد والمؤسسات بما يواكب التطلعات ويرقى للطموحات.

وقال أن هذه المذكرة تشتمل ضمن آلياتها التعاون في عدة مجالات من أبرزها التبادل الطلابي بين الطرفين، وإقامة فعاليات مشتركة، وتبادل الزيارات بشكل دوري لمتابعة المتدربات وتقدمهن في التدريب، إضافة إلى تبادل الملاحظات والآراء للتحسين المستمر، وكذلك تحديث معلومات الشواغر التدريبية المتاحة بين الجانبين.

يذكر أن الكلية التقنية العالمية للبنات بالمدينة المنورة هي كلية حكومية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي يتم تشغيلها عبر شركة كليات التميّز أنشئت بهدف تقديم تأهيل نوعي مميز بأعلى معايير الجودة للتدريب التقني والمهني للكوادر الوطنية السعودية.
التعليقات ( 0 )
أكثر