المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 24 يناير 2022
"إسيت" تستعرض مخطط انشاء ESET Campus؛ مركز الابتكار والتكنولوجيا في قلب أوروبا
غرب - متابعات
بواسطة : غرب - متابعات 29-11-2021 02:46 مساءً 12.6K
 كتب_عبدالعزيز خلف
كشفت "إسيت" ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن خططها الانشائية لمركز ESET Campus الذي تم الإعلان عنه سابقًا - وهو مركز للابتكار والتكنولوجيا يقع في مدينة براتيسلافا في سلوفاكيا. سيضم المركز الذي تبلغ مساحته 55000 متر مربع والذي صممته الشركة المعمارية العالمية الشهيرة "بيج" Bjarke Ingels Group المقر الجديد للشركة وسيصبح مركزًا للتميز، مما يخلق أمنًا إلكترونيًا قويًا ونظامًا بيئيًا للذكاء الاصطناعي والابتكار في سلوفاكيا وأوروبا الوسطى.

بناء على تغييرات أنماط العمل بعد الوباء ورغبات الموظفين، تم انشاء ESET Campus ليكون مناسبًا لخدمة وتلبية أغراض الموظفين والعملاء والشركاء واحتياجات أعمالهم. عمل المركز الأساسي سيكون تقديم بيئة عمل ترحيبية من خلال مجموعة كاملة من المرافق ووسائل الراحة لشركة "إسيت" وللمجتمع. قال "ريتشارد ماركو"، الرئيس التنفيذي لشركة "إسيت": "ارى ESET Campus كمركز إبداعي حيث تكتشف حلول الأمن السيبراني الجريئة لنتمكن جميعًا من الاستمتاع بالإمكانيات الهائلة للتقنيات المتقدمة. من خلال بناء مكان عمل شامل ومتنوع ومستدام وتعاوني مناسب للمستقبل، إننا نعالج الاحتياجات الملحة لموظفينا وعملائنا وشركائنا ومجتمعاتنا. سنواصل مواءمتنا القوية مع احتياجات المجتمع من أجل دعم العلم والتعليم والابتكار".

سيتم بناء ESET campus على أسس الوظائف والبيئة من خلال بنائه بشكل مستدام، وتشغيل مستدام وتقديم تقارير مسؤولة عن نتائجه. لقد اتخذت الشركة بالفعل الخطوة الأولى ن خلال تقديم تقرير عن "البصمة الكربونية" التي شهدت انخفاضًا بنسبة 40 في المائة في انبعاثات الكربون في عام 2020. وقال "بالو لوكا"، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إسيت": "من الهام أن تكون "إسيت" قدوة يحتذى بها في الابتكار والتكنولوجيا. نريد التأكد من أن ESET Campus لدينا يضم أحدث التقنيات والحلول الذكية والفعالة لتحقيق أعلى مستويات الاستدامة. سنهدف إلى تشغيل مركز خالٍ من الكربون، ولدينا طموحًا في بناء مركز بيئي متكامل، ونأمل أن تساعدنا شراكتنا مع شركة الهندسة المعمارية "بيج" في تحقيق ذلك".

قدم " بيارك إنجليز" ، الشريك المؤسس لـشركة "بيج"، الخطط النهائية لمسؤولي المدينة والجمهور في براتيسلافا يوم الأربعاء 24 نوفمبر في مؤتمر صحفي. وصرح "إنجلز": "إن مقر "إسيت" الجديد يجسد الموجز والتحدي الذي حصلنا عليه الذي يمثله قيادة إسيت- الهندسة المعمارية ليست مستدامة بيئيًا واقتصاديًا فحسب، بل هي أيضًا مستدامة اجتماعيًا: بدلاً من كيان واحد محكم، لقد حللنا المركز الجديد في سلسلة من المباني التي تؤطر ساحة مركزية. تمع توفير مساحات من الأماكن العامة والمسارات والأجنحة ليتمكن موظفي الشركة وطلاب الجامعات ومواطني براتيسلافا من جمع وتبادل المعرفة والاستمتاع. يمكن مستقبلا القيام بعمليات توسيع للمركز دون الاخلال بهوية التصميم وشخصيته التي تمثل هوية موحدة منفتحة ومتكاملة ويمكن للمجتمع المحلي الوصول إليها منذ اليوم الأول. نحن متحمسون لأن يكون مقر "اسيت" الجديد جزءًا من تحول المدينة نحو عالم عام أكثر جاذبية ونعتقد أن المركز الرئيسي الجديد لشركة "إسيت" يمتلك القدرة الحقيقية ليصبح بذرة منطقة الابتكار الجديدة التي تستحقها المدينة".
التعليقات ( 0 )
أكثر