المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024

لتعزيز المناعة والحماية من المتحورات، والمضاعفات بإذن الله

خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع: تواصل اجتماعاتها وتؤكد على أهمية الحصول على الجرعة الثالثة
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 26-11-2021 09:10 مساءً 9.3K
المصدر -  عقدت خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع، اجتماعها، برئاسة نائب قائد قوات الدفاع الجوي قائد خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع اللواء المهندس الركن محمد بن سلامة البلوي، وحضور أعضاء الخلية، الذين يمثلون الجهات المعنية بوزارة الدفاع؛ حيث اطلعت على كافة التقارير والتطورات حول الفيروس.
كما جرى استعراض الوضع الوبائي للفيروس، والحالات المسجلة، والاطمئنان على الأوضاع الصحية المميزة، مع التأكيد على استمرار تطبيق كافة الإجراءات الوقائية وتعزيزها وفقاً للبروتوكلات الحديثة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي له ومنع انتشاره، مثنية على تفاعل الجميع.
وأكد قائد خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع أن وصولنا إلى النسب العالية في التحصين بفضل الله ثم توجيهات ودعم القيادة ولكون تعاملنا مع إدارة الأزمة اتسم بالنهج التكاملي للحفاظ على الصحة العامة وفق المعايير العالمية المعتمدة، إلى جانب دعم كافة الجهود لوقف انتشار الفيروس ومحاصرته والقضاء عليه -بإذن الله-.

وأضاف بأهمية الحصول على الجرعة الثالثة وأنها متوفرة لمن تخطى سن الـ18 عاماً ومضى على أخذه الجرعة الثانية من اللقاح 6 أشهر.

مطالباً الجميع بالمسارعة في أخذ الجرعة التنشيطية لتعزيز مناعتهم.