المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 18 يناير 2022
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 25-11-2021 08:22 مساءً 6.1K
 
استمرارا للشراكات المجتمعية من مؤسسة عناية مزايا وتقديمها خصومات مع مراكز طبية للمجتمع وتوقعيها شراكات حيث تم توقيع عقد شراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لإصدار بطاقات عضوية والتي تهدف هذه الشراكة الى تقديم بطاقات عناية مزايا لمجموعة من منسوبي التعليم معلمين و طلاب وإداريين وموظفين بالإدارة العامة للتعليم بجازان .

حيث تقدم البطاقات لمنسوبي التعليم والطلاب المتميزين وأسر الشهداء والأيتام وغيرهم وكذلك يتم تقديمها للمتطوعين ويتم الإستفادة من هذه الخصومات في المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز التجميل وطب الأسنان .

حيث بين مدير مؤسسة عناية مزايا فواز الشراحيلي بأن توقيع مثل هذه الشراكات يهدف لتحقيق رؤية 2030 في تعزيز الشراكات المجتمعية وبأن خدمات البطاقة وماتقدمه من مزايا سوف ترعى وتقدم لكل من اصبح عضوا معهم .

و يعد التوقيع مع تعليم جيزان مكسبا لنا لوصول الفائدة لأسر الشهداء والطلاب الأيتام وأبناء المعلمين المتوفين وطلاب وطالبات التربية الخاصة بالإضافة للمتميزين دراسيا وأصحاب التميز على المستوى العالمي والمحلي من الطلاب .

وبنهاية حديثه قدم الشراحيلي شكره لمدير التعليم ومساعديه ولمن سعى وسهل توقيع مثل هذه الشراكات بين القطاعات الخاصة والحكومية ولمدير الشراكة بمؤسسة عناية مزايا عبدالله هتان .
التعليقات ( 0 )
أكثر