المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 ديسمبر 2021
بلدية بيشة تجهز عددًا من المواقع لمتابعة مباراة ممثل الوطن مساء الثلاثاء
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 23-11-2021 01:04 مساءً 5.0K
 
إنفاذًا لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، وجهت بلدية بيشة الدعوة للجميع لمشاهدة مباراة ممثل الوطن نادي الهلال أما بوهانج الكوري وذلك في السابعة من مساء الثلاثاء ١٤٤٣/٤/١٨، في نهائي القارة الآسيوية، وذلك في عددٍ المواقع بالمحافظة.
وفي ذات السياق، أوضح رئيس بلدية بيشة أن البلدية سعت وفق توجيهات سمو أمير المنطقة إلى توفير وتجهيز عددٍ من المواقع والمرافق لمتابعة نهائي دوري الأبطال الآسيوي والذي يمثلنا فيه نادي الهلال السعودي، مبينًا أن المواقع شملت فندق الخبتي وسط المحافظة بشارع الملك فيصل وفندق سنترال بارك بشارع أبها إضافةً إلى عددٍ من المقاهي والكافيهات ومنها الشهيلاء والضيافة والأحصنة وستوك كوفي وكوفي كولد وكوفي والت، مؤكدًا أنه تم تجهيز المواقع المحددة بشاشات كبيرة لمتابعة المباراة وتوفير كل الإمكانات اللازمة في هذه الأماكن.
وأضاف ابن جلبان أن بلدية بيشة تحرص على أن المشاركات المجتمعية والوطنية في المقام الأول حيث تأتي هذه الجهود دعمًا لممثل المملكة في هذا النهائي وحرصاً على خدمة الشباب في إيجاد متنفسٍ وأماكن عامة ومهيأة للمتابعة، داعيًا في ختام حديثه للهلال السعودي بالتوفيق في هذا اللقاء المُنتظر.
الجدير بالذكر، فقد بينت بلدية بيشة على حسابها على توتير أماكن متابعة اللقاء الذي ينطلق في الساعة السابعة من مساءً الثلاثاء ٢٠٢١/١١/٢٣.
التعليقات ( 0 )
أكثر