المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 20-11-2021 02:57 مساءً 16.9K
المصدر -  
اختتمت بنجاح فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالأحساء التي نظمتها شركة أبعاد لحاضنات الأعمال بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية ، اليوم الجمعة الموافق ١٢ ربيع الثاني لعام ١٤٤٣هـ ، في برج الملحم بمدينة المبرز.

‏وقد صرح أ.عبدالمحسن الشريط المدير العام لشركة أبعاد بقوله :"سعدنا كثيرًا بالعمل على فعالية من الفعاليات التي نستمتع بالعمل عليها حيث أنها تخدم ريادة الأعمال ، وهي أحد أهم التوجهات التي نهتم بها بشكل خاص وتهتم بها حاضنات الأعمال ومنشآت بشكل عام.
كان هدفنا من إقامة فعاليات أسبوع ريادة الأعمال هو تحقيق أكبر قدر من الفائدة لرواد الأعمال ونتمنى أننا حققنا ما كنا نتطلع اليه.. حيث استقبل كل ركن من أركان الإستشارات العشرات من المهتمين كما حظت المحاضرات وورش العمل بما يقارب ١٠٠ مستفيد لكل منها.
ويسعدني أن أتقدم في ختام الفعاليات بالشكر الجزيل لبنك التنمية الاجتماعية على ثقته بنا لتنظيم هذه الفعالية ، كما أشكر م .صادق ياسين الرمضان الراعي الذهبي للفعاليات وكذلك الأخوة والأخوات شركاء النجاح وممثلي الأركان والجهات مقدمي الاستشارات.
كما لا يفوتني أن أشكر فريق العمل والمتعاونين الذين واصلو ساعات العمل الطويلة في سبيل إنجاز الفعالية".

وحضي اليوم الثاني بتقديم ثلاث محاضرات ‏، ابتدأت بورشة عمل ‏للأستاذ علي الغدير ممثلاً لبنك التنمية الاجتماعية حول ( عمل نموذج العمل التجاري ) ، ومحاضرة للدكتور علي الألمعي استشاري التخطيط الاستراتيجي وتطوير وقياس الأداء المؤسسي حول ( لقاء عن التخطيط الاستراتيجي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ) ، ‏ومحاضرة للأستاذ حسين الحاجي مدرب في التجارة الإلكترونية في نون ومرشد التجارة الإلكترونية في منشآت ( بعنوان التحول الى التجارة الإلكترونية للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة ) ، واستمر تقديم الاستشارات المجانية من خلال ست مكاتب استشارية لعدة جهات ذات اختصاص ، إضافة لثمانية أركان لرواد أعمال مول مشاريعها بنك التنمية الاجتماعية .

وصاحب الفعاليات معرض شخصي للمصور الإحسائي عبدالله الشيخ والفنانة التشكيلية سلمى الشيخ.