المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 ديسمبر 2021
AOC تحصد جائزة أقوى علامة تجارية للشاشات الإلكترونية لعام 2021 خلال حفل توزيع جوائز VAR ICT Champions
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 19-11-2021 02:25 مساءً 11.0K
 

كتب_عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة "AOC" العلامة التجارية الرائدة في مجال الشاشات اليوم عن فوزها بجائزة أقوى علامة تجارية للشاشات في عام 2021 من جوائز "VAR Choice of ICT Champion" والتي أُقيمت مؤخرًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وعلى مدى السنين الماضية، واصلت "AOC" مسيرتها المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتبرز كواحدة من أهم العلامات الرائدة في مجال الشاشات بالمنطقة، حيث تعتبر من أوائل العلامات التجارية في إطلاق منتجات جديدة مدعومة بأكثر التقنيات ابتكارًا في العالم. وكمتخصص في تقنيات الشاشات، عملت "AOC" على تطوير مجموعة شاشات متنوعة تستهدف المصالح للمستخدمين.
حيث تسلمت الجائزة - كارول آن دياس مديرة المبيعات الإقليمية بالشرق الأوسط وأفريقيا بشركة AOC، وقد شهد حفل توزيع الجوائز حضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات التكنولوجية من مختلف انحاء العالم.
وأعربت كارول عن سعادتها بحصول الشركة على هذه الجائزة والتي أهدتها لجميع العاملين بالشركة قائلة: "إنه من دواعي سرورنا الحصول على هذه الجائزة وذلك تقديرًا لنجاحنا واعتراف بكل الجهود والعمل الجاد الذي بذله فريقنا على مر السنين لبناء علامة تجارية لشركة AOC لها ثقل في المنطقة. كما انتهز هذه الفرصة لأشكر جميع شركاء التوزيع والموزعين لدينا على دعمهم الذي مكننا من أن نكون من بين القمة والفوز بهذه الجائزة المرموقة."
ومع أكثر من 54 عامًا من الخبرة في خدمة المستهلكين وفهم احتياجاتهم، حفرت "AOC" أسمها في مجال شاشات العرض الإلكترونية وأصبحت رائدة في هذا السوق التكنولوجي، ومن خلال الاستماع إلى طلبات المستهلكين، صممت "AOC" المنتجات والشاشات التي تتناسب مع الاتجاهات التكنولوجية الجديدة والأغراض المختلفة للمستهلكين.
التعليقات ( 0 )
أكثر