المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 ديسمبر 2021
اختيار "إسيت" كلاعب رئيسي ضمن تقاريرIDC MarketScape لتقييم التكنولوجيا الكمية والنوعية
غرب
بواسطة : غرب 12-11-2021 11:57 صباحاً 13.3K
 كتب_عبدالعزيز خلف
تم إختيار "إسيت" الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، كلاعب رئيسي في تقريرين رئيسين من تقارير IDC MarketScape، حيث تم تقييم الشركة في التقرير الأول والذي حمل اسم
( (Doc#US48306021 والذي تم من خلاله تقييم الشركة لأمن Endpoinst الحديثة لعام 2021، أما التقرير الثاني والذي حمل اسم ( Doc #US48304721) والذي تم من خلاله تقييم البائعين لأمن Endpoinst الحديثة لعام 2021، حيث تعمل التقارير معًا على تقييم عروض Endpoint للبائعين عبر أسواق الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

حيث تشتهر IDC MarketScape بتقديم تقييمات سوق التكنولوجيا الكمية والنوعية المتعمقة لقدرات البائعين المختلفين من خلال مزيج من الاستطلاعات والمقابلات مع قادة السوق والمشاركين والمستخدمين النهائيين، وتعتمد تقييم
IDC MarketScape في تقاريرها على فئتين أساسيتين – قدرات الشركة واستراتيجيتها – حيث تركز فئة القدرات على العروض التي تقدمها الشركة اليوم، أما في فئة الاستراتيجيات فـ تركز على تقديم استراتيجية البائع لما يحتاجه العملاء في غضون من 3 إلى 5 سنوات.

كما يركز التقريرين على أهمية الأمان الحديث والقوي الخاص بـ endpoint للمؤسسات الصغيرة والكبيرة على حد سواء، كما تحمي منتجات endpoint الأمنية أجهزة الحوسبة الشخصية من الهجمات الإلكترونية من خلال آليات الكشف والاستجابة، واحدة من إحدى الآليتين، منصات حماية endpoint (EPP)، والتي تعمل على أحكام الكشف والبدء بالردود في الوقت الفعلي وبشكل مستقل، دون تدخل بشري. وتعد اكتشاف endpoint والاستجابة لها (EDR) المرحلة الثانية من اكتشاف والاستجابة للهجمات الإلكترونية التي هربت من الاكتشاف عن طريق (EPP). وباستخدام (EDR) يمكن أن يمتد الوقت للوصول إلى أحكام الكشف وبدء الاستجابات من دقائق إلى أيام اعتمادًا على شدة التهديد نفسه.

في كلا التقريرين، تمت الإشارة إلى "إسيت" لإعادة استثمار أرباحها في تطوير البرامج، وأبحاث التهديدات الأساسية، والبحث عن التهديدات - وهي المجالات الأساسية لتطوير منتجاتها، كما تم تكريم "إسيت" أيضًا لدعمها للغة المحلية عبر قاعدة واسعة من العملاء العالميين، وتم تسليط الضوء على مشاركة "إسيت" في تقييمات EPP وEDR المستقلة ورغبتها في وضع منتجاتها تحت الاختبار، بالإضافة إلى حلول الأنظمة الأساسية الشاملة والمتكاملة محليًا، ويستفيد العملاء أيضًا من خدمات البحث عن التهديدات الداخلية وبيانات التهديدات الفريدة التي يجمعها ويحللها. كل هذا تم تمكينه من خلال سعي "إسيت" المستمر للتحسين الذاتي عبر تاريخها، والبحث القوي، والثقافة القائمة على التكنولوجيا والقيادة المستقرة.

علق بافول بالاج، مدير قطاع الشركات في "إسيت" قائلاً: "نحن فخورون جدًا باختيارنا كلاعبًا رئيسيًا في تقييم IDC MarketScape لحلولنا النهائية، ونظرًا لكون الهجمات الإلكترونية من أكثر التهديدات والتي لها علاقة بالأعمال التجارية الحديثة، فإننا في "إسيت" نستثمر بكثافة في موظفينا وتقنيتنا لتقديم حلول تعالج مشهد التهديدات المتطور باستمرار، كما سنواصل مسيرتنا في الابتكار لضمان أعلى مستوى ممكن من الحماية لعملائنا وشركائنا ".
وقال ميشال يانكيتش، مدير قطاع SMB وMSP في "إسيت"، قال: "نحن هنا في" إسيت"، ملتزمون بحماية الشركات الصغيرة والكبيرة وشركاء MSP وتزويدهم بأحدث تقنيات endpoint الحديثة، ونحن فخورون بأن استثمارنا المستمر في عملائنا وشركائنا، من خلال خدماتنا وحلولنا المتطورة باستمرار، معترف به خارجيًا أيضًا ".
التعليقات ( 0 )
أكثر