المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 11-11-2021 05:51 مساءً 15.2K
المصدر -  
طرح المطرب الشاب " رام " دويتو جديد يجمع بينه وبين المطربة هبه فريد وتعاون من خلاله مع الشاعر احمد المالكي والملحن مدين .
وعن ردود الأفعال بعد طرح الديو أكد رام أن رد الفعل أسعده جدا خاصة بعد أن حقق الديو نسب مشاهدة كبيرة وأشاد به المتابعين علي السوشيال ميديا والمقربين منه .
وعن تعاونه مع المطربة الشابة هبه فريد واختيارها لمشاركته الغناء قال بأنه سمعها في بعض الحفلات التي كانت تقدمها علي مسرح سيد درويش وأعجبه صوتها وموهبتها ، وأشار إلي إنها طالبة بالمعهد العالي للموسيقى العربية وقضت نصف عمرها بالدراسة في الأكاديمية ووجد عندها خبرة في مجال الغناء بجانب صوتها المميز.

وعن اختياره لهذا اللون من الغناء قال رام بأنه اختار أن يغني دائما للطاقة الإيجابية ، وأغنية هنفرح اختارها لأن فيها فرحة وسعادة وإصرار ورسالة مهمة وهي أن من لدية حلم يسعى وراءه ألف مرة ولايتخلى عن طموحه أو حلمه لأن الحياة لا تقف عند أحد أو علي موقف .
ووجه رام الشكر للشاعر أحمد المالكي والملحن مدين اللذان قدما له أغنية مليئة بالتفاؤل والسعادة من حيث الكلمات واللحن الرائع .
وعن خططه المستقبلية أوضح رام أنه مازال في بداية مشواره الفني وقدم أكثر من أغنية سنجل ولو أتيحت له الفرصة لعمل ألبوم سيقدمه ، وأضاف نحن بلد الفن ، البلد التي أنجبت العمالقة كوكب الشرق أم كلثوم وعبدالحليم ومحمد فوزي وعبدالوهاب ، ولابد أن نجاهد حتي يستمر الغناء والطرب الحقيقي