المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 15 يونيو 2024
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 08-11-2021 08:42 مساءً 10.2K
المصدر -  
انتهى فريق عمل فيلم "مربع برمودة" من تصوير مشاهد الفيلم ، بعد ان تم تصوير هذه المشاهد في العديد من المناطق المتفرقة تجاوزت 30 لوكيشن ، منها اكثر من فيلا بمنطقة شبرامنت وبعض الشقق والشركات والمتاحف ومحلات المجوهرات وبعض الجراجات والمكاتب ، بالإضافة الي العديد من الشوارع بالقاهرة .
من جانبه اقترب المخرج طارق رفعت من الانتهاء من عمليات المونتاج تمهيداً للانتهاء من جميع مراحل الفيلم المختلفة استعداداً لعرضه خلال الفترة المقبلة ، وأكد "رفعت" في تصريحات صحفية ، أن أحداث الفيلم تدور في إطار لايت كوميدي يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين ، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من الاحداث الكوميدية .
كما كشف المنتج عاطف كامل عن الصور الأولى من العمل ، مشيراً الي أن اسم الفيلم "مربع برمودة" وليس "مربع برمودا" ، مؤكداً ان المقصود بكلمة "برمودة" هو الشهر القبطي المعروف .
وكان فريق الفيلم قد اقام مؤخراً مجموعة من اللقاءات التليفزيونية والصحفية بحضور عدد كبير من المراسلين والصحفيين ، وذلك اثناء تصوير بعض مشاهد الفيلم داخل فيلا بمنطقة شبرامنت .
يشار إلى أن فيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب لصاحبها عاطف كامل ويلو تيب تك ، وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت .