المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 3 ديسمبر 2022
الشمراني يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى البيعة
سالم السبيعي -سفير غرب
غرب : سالم السبيعي -سفير غرب 08-11-2021 02:46 مساءً 11.9K
المصدر -  
في الذكرى السابعة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، وبقلوب نابضة بالحب والوفاء والإخلاص لوطننا الغالي، ونرفع أيادينا للمولى عز وجل بأن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويديم على بلادنا أمنها وأمانها ورخائها ونهضتها التنموية.
لقد غدى التلاحم بين قيادتنا الرشيدة وشعبها الطموح ولعقود طويلة أنموذجاً بارزاً في متانة الاستقرار والطمأنينة. حيث تعيش دولتنا عهداً زاهراً يتسم بمتانة الاقتصاد والملاءة المالية، التي لم تكن لتتحقق للمواطن السعودي لولا فضل الله ثم بفضل حكمة وإرادة وجهود قيادتنا الرشيدة.
لقد أصبح المواطن السعودي أكثر إدراكاً لما يوجه ضده من المناوئين لهذه الدولة المباركة والناقمين عليها، لما اختصها الله بها من دور تاريخي في توحيد شتات قبائل الجزيرة العربية ونشر التوحيد الخالص والنهوض بالاقتصاد الوطني.
لقد تميز عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالحزم والعزم. عزيمة نحو اصلاح اقتصادي واجتماعي شامل، لأجل اقتصاد مزدهر يضمن حياة كريمة للمواطن السعودي، وحزم لاجتثاث الفساد بكسل أشكاله وكل ما يهدد أمن وسلامة واستقرار المملكة ومواطنيها.
ومنذ أن سارت دولتنا حفظها الله في مشروعها الإصلاحي الضخم وفقاً لرؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد حفظهما الله، ودولتنا ماضية وبخطوات رصينة نحو تحقيق أهداف الرؤية التي غطت كل الجوانب التي تمس حياة المواطنين بدء من تمكين المرأة السعودية في وطنها ورفع نسبة مشاركتها وتعزيز أمانها الأسري، مروراً بالاستثمار في الأبناء من خلال توفير التعليم الجيد وتوسيع التدريب المهني وفرص الابتعاث المرتكز على خدمة الاقتصاد الوطني، ودعم ريادة الأعمال والعمل الحر، والارتقاء بالخدمات الحكومية وحوكمتها، انتهاءً برفع نسبة تملك السكن للمواطنين، وتطوير المدن لخلق بيئة صحية وجاذبة سياحياً.
والله نسأل أن يعز دولتنا الرشيدة بعزه ويكنفها برعايته وأن يعيد علينا هذه المناسبة أعواما عديدة.

صقر علي الشمراني
مدير مكتب العمل ببيشة
التعليقات ( 0 )
أكثر