المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 ديسمبر 2021
محمد صلاح: أرى نفسي أفضل لاعب في العالم من أجل الوصول للأرقام التي أريد تحقيقها
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 27-10-2021 08:01 صباحاً 5.8K
 
أكد الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق #ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، صعوبة التنافس في الدوري الإنجليزي وأنه يرى نفسه دائمًا أفضل لاعب على مستوى العالم من أجل تحقيق أهدافه.
وأوضح النجم المصري، في مقابله مع شبكة "بي إن سبورتس" قائلًا: "طوال الوقت أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، وذلك من أجل الوصول إلى كل الأرقام التي أريد تحقيقها، هناك من يرى أنني الأفضل في العالم، والبعض يختار لاعبًا آخر، في النهاية هي آراء ووجهات نظر شخصية".
وأضاف: "في إنجلترا يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لا بد أن يكون لديك المقدرة للفوز بالبطولات والجوائز الفردية، لا يوجد شيء سهل في الدوري الإنجليزي".
وأشار نجم ليفربول: "أتوقع الكثير من نفسي، وأحاول دائمًا أن أضع نفسي تحت ضغط لكي أخرج أفضل ما لدي، من أجل مساعدة الفريق.. لأن الأهداف بالنسبة لي تسعدني إذا ساهمت في فوز الفريق".
وتابع: "في بعض الأحيان أكون محظوظًا، وأحاول إعطاء كل ما لدي للفريق. الموسم الماضي لم يكن سيئًا بالنسبة لي رغم ما عانى ليفربول منه، حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان وبالفعل تمكنت من ذلك، وحققنا المركز الثالث".
وعن تمثاله في متحف مدام توسو: "كنت أعلم بالتمثال، لأنهم حصلوا مني على بعض القياسات، لكن عندما نظرت له لأول مرة لم أصدق، كان إحساسًا غريبًا أن تقف أمام شخص يشبح ملامحك تمامًا".
وعن هدفيه في مانشستر سيتي وواتفورد: "أعتقد أن هدفي في مانشستر سيتي الأفضل؛ لأن المباراة كانت صعبة وكان التعادل 1/1، وكنا نبحث عن هدف الفوز، كما أنني صنعت هدفًا في تلك المباراة، بالإضافة لقوة دفاع مانشستر سيتي".
واختتم: "ليفربول سينافس على جميع البطولات، نحن اعتدنا في هذا النادي على ذلك؛ لأن ليفربول يبقى نادي بطولات ومنافسًا على أي بطولة يشارك فيها".
التعليقات ( 0 )
أكثر