المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 ديسمبر 2021
عبدالمحسن السفياني - الباحة
بواسطة : عبدالمحسن السفياني - الباحة 19-10-2021 05:46 مساءً 5.8K
 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وبحضور سعادة المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير بن مشبب الشهراني دشن معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين المعرض المقام في بهو المبنى الإداري بالمدينة الجامعية ، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار الرعاية الصحية النفسية للجميع..لنجعل هذا الشعار واقعًا.
في هذا الإطار أفاد الناطق الإعلامي لصحة الباحة الأستاذ ماجد الشطي بان هذا اليوم الذي يحتفل به العالم أجمع باليوم العالمي للصحة النفسية أتى بالتعاون مع جامعة الباحة ضمن شراكة مجتمعية مع الجامعة كان الاحتفال بهذه المناسبة احد مخرجاتها .
من جهته عبر معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين عن سعادته وتقديره لما شاهده من تنظيم ومحتوى في المعرض الذي ضم شرح للعديد من الخدمات المقدمة من صحة الباحة في جانب الخدمة الصحية النفسية بالمنطقة ممثلة في مجمع ارادة للصحة النفسية كما عبر معاليه عن شكره وتقديره للقائمين على هذه المناسبة.
مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير بن مشبب الشهراني أفاد ان هذه الفعالية احدى الفعاليات التي تقام عن طريق الشراكة المجتمعية مع الإدارات والجهات المختلفة في المنطقة بهدف الوصول لجميع شرائح المجتمع والاستفادة من الرسائل التوعوية من خلالها واضاف سعادته ان يوم الصحة العالمي للصحة النفسية من الايام الصحية المهمة والتي تعنى بالجانب النفسي والأمراض النفسية والوقاية منها.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين والمشاركين بالاحتفال كما قدم مدير عام صحة الباحة اهداء لمعالي رئيس جامعة الباحة بهذه المناسبة.
التعليقات ( 0 )
أكثر