المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
وفاة عروسين ليلة زفافهما بعد سقوط مركبتهما بمنحدر جبلي في هروب جازان
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 16-10-2021 03:31 صباحاً 28.1K
المصدر -  
تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان (جنوب غرب السعودية) من انتشال جثمان عريسين سقطا في منحدر جبلي أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب، بينما كانا في طريقهما لأحد الفنادق بعد انتهاء حفل زفافهما.

وقال جمعان الهروبي، وهو أحد أقارب العريسين لـ”العربية.نت”: إن الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ ما يقارب 9 أشهر، وقد تأجل موعد الزفاف بسبب جائحة كورونا، لتستقر أسرتا العريس والعروس على تحديد مساء الاثنين كموعد للحفل.

وأضاف: “بعد انتهاء الحفل الذي بأحد جبال محافظة هروب، همّ العروسان بالنزول في ملابس الزفاف وسلكا إحدى الطرق الجبلية في المحافظة والتي تعرف باسم “طريق الفقارة” للوصول إلى الفندق. وفي منتصف الطريق انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي وعر لعشرات الأمتار “.

وأشار إلى أن الجهات المعنية من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والدوريات الأمنية باشرت عمليات الإنقاذ في موقع الحادث فور تلقيها البلاغ. وقد تمكنت من انتشال جثمان العريسين حوالي الساعة السابعة صباحاً من اليوم الثاني، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية.

هذا وأكد فريق التحقيق على أن وفاة العروسين جاءت إثر حادث قضاء وقدر، خاصة بعد العثور على المقتنيات والنقود وهي لاتزال بحوزتهما.

كما أفاد الفريق بالعثور على حقيبة تحتوي على مبلغ كبير جداً من الريالات التي تعود للزوج، وبعد تحقيقات أجرتها شرطة المنطقة تم إثبات قانونية وشرعية هذه الأموال، حيث تبين أنها تعود إلى إرباح التداولات التي يديرها الزوج عبر إحدى شركات التداول في المملكة.