المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
فهد الســواط
بواسطة : فهد الســواط 16-10-2021 12:16 صباحاً 10.5K
المصدر -  ... أصداء واسعة أعقبت احتفال انطلاق الدورة التاسعة لجائزة الأميرة صيته بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي الذي شهدته قاعة الفيصلية بالرياض أمسية الثلاثاء الثاني عشر من أكتوبر الجاري عبر فيها الضيوف والمشاركون عن اعجابهم الكبير بالدور المهم الذي تطلع به الجائزة في الجوانب الإنسانية، والخيرية، والتطوعية ، مشيرين في هذا الخصوص إلى البرامج الطموحة التي تنظمها الجائزة على مستوى العمل الاجتماعي وتطوير القدرات، و رعاية المبدعين بجانب مبادراتها لخدمة القضايا الوطنية ..

تحية خاصة

يقول الدكتور طارق برسلي من خلال مقال له نشرته صحيفة ( الأنباء ) الكويتية إن جائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي تشكل وجها مشرقاً لمنظمات المجتمع المدني ليس في المملكة العربية السعودية وحسب بل في جميع دول الخليج والعالم العربي ، مشيداً في مقاله بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة والدولة السعودية بالعمل المجتمعي وتطوير آلياته وتوسيع دائرته أفقياً ورأسياً من خلال برامج وفعاليات محضورة من قبل الخبراء والمخصين والعلماء والمبدعين . وأعرب برسلي في مقاله عن سعادته بالمشاركة في انطلاق الدورة التاسعة للجائزة عبر دعوة رسمية باعتباره أحد المكرمين بجائزة ( أم الجود) في نسختها الثانية ضمن قائمة ناشطي منصات التواصل الاجتماعي ، وقال ( لقد حظينا بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المعهود لدى الشعب السعودي منذ وصولي إلى الرياض وحتى ما بعد حضور الأمسية، وقد كان جواً مفعماً بالاخوة والمحبة والتقدير وترحيب يؤكد مكانة المملكة العربية السعودية ودورها الفعال في مجالات العمل الاجتماعي والثقافي والسياسي) وختم برسلي مقاله بشكر خاص لجميع منسوبي الجائزة وعلى رأسهم أمينها العام الأستاذ الدكتور فهد المغلوث.



مصدر فخر

من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة كان د. رافد الحارثي أحذ ضيوف ليلة انطلاق الدورة التاسعة لجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي ومجسداً لروح الأخوة الصادقة بين الشعبين الشقيقين في المملكةوالإمارات .. عن انطباعاته الشخصية بقول د. رافد إن هذه الجائزة أصبحت تمثل مصدر فخر لكل المبدعين واصحاب المبادرات الفعالة داخل المملكة وخارجها بفضل العمل المهم الذي تقوم به على الاجتماعي، والثقافي ، والرياضي ، والتقني تماشياً مع رؤية المملكة 2030. وأبدى الحارثي سروره بانطلاق الدورة الجديدة للجائزة متوقعاً مزيداً من النجاح لها على المستوى المحلي والخليجي والعربي.

روح العطاء

مدير مركز الحوار الوطني فرع - نجران الأستاذ راشد آل منجم ثمن الدور الكبير الذي تقوم به الأمانة العامة لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي وحرصها على نشر ثقافة الوعي الاجتماعي في جميع مناطق المملكة وترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار لدى الشباب من الجنسين عبر منافسات شريفة مفتوحة للجميع ، وبرامج وطنية تكرس روح العطاء والتميز في مجال العمل الاجتماعي والتحليق في آفاق المستقبل ، مشيداً في حديثه بالاتفاقيات التي ابرمتها الجائزة مؤخراً مع عدد من الجهات والمؤسسات بمنطقة نجران تنفيذ حزمة برامج نوعية تصب في مصلحة تنمية وتطوير قدرات الشباب وفتح آفاق المستقبل لهم.