المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
منتخبنا الوطني في مواجهة التنين الصيني
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 12-10-2021 12:05 صباحاً 6.3K
 أنهى منتخبنا الوطني الأول استعداداته لخوض لقاءه الرابع في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وقد أجرى آخر مران له على ملعب رديف الجوهرة بمتابعة من وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
حيث طالب المدير الفني السيد هرفي رينارد لاعبيه بمواصلة الأنتصارات وتقديم اداء مشرف كما ظهروا عليه امام المنتخب الياباني خاصة في الشوط الثاني وأعتمد السيد هرفي رينارد في اخر تدريب على تنوع الهجمات والإعتماد على الضغط العالي من لاعبي المنتخب واختتم التمرين بمناورة تكتيكية وشرح بعض الخطط للاعبين .
وفِي نهاية التدريب التقى وزير الرياضة بلاعبي المنتخب وأكد لهم بضرورة مواصلة الانتصارات وعدم التهاون بالخصم وأوضح لهم ان الثقة موجودة فيكم بخطف الثلاث نقاط والإقتراب من التأهل بإذن الله.
وفِي المؤتمر الصحفي تحدث مدرب المنتخب الصيني لي تاي على انه جاء للسعودية لتحقيق الفوز ولاشي غيره وأنهم في أتم الجاهزية على مواجهة الجمهور اللذي سيغطي الملعب وأكد انهم هنا في الشرق الأوسط منذ مايقارب الشهرين لانهم لعبوا جميع مبارياتهم خارج الصين .

يذكر ان اول لقاء جمع المنتخب السعودي بالصيني كان في تصفيات مونديال 1982 وكان اللقاء في ماليزيا كارض محايده .. اللقاء كان في 19 نوفمبر 1981 حينها تم تغيير قميص الكابتن ماجد عبدالله من رقم 9 الى 20 لان الخطة وضعها الخصم لمراقبه اللاعب رقم 9 وكانت اول مرة يغير فيها ماجد رقم قميصه .
التعليقات ( 0 )
أكثر