المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
محمد ألأكلبي -بيشه
بواسطة : محمد ألأكلبي -بيشه 11-10-2021 10:46 مساءً 5.6K
 
في مقر بلدية محافظة بيشة، أقامت البلدية معرضاً للتعريف باستراتيجية منطقة عسير التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ وذلك بهدف تعريف الزوار وعموم المواطنين بطبيعةِ هذه الاستراتيجية التي تحمل عنوان (قمم وشيم)، وتهدف إلى تحقيق نهضة تنموية شاملة وغير مسبوقة للمنطقة ومحافظاتها؛ لتكون منطقة عسير وجهةً عالميةً طوال العام.
وفي ذات السياق، وبدوره قال رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان إن البلدية ومن منطلق دورها المجتمعي أقامت هذا المعرض التعريفي باستراتيجية (قمم وشيم) التي أعلن عنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مبيناً أن المعرض يهدف إلى شرح وبيان الاستثمارات والمشاريع الحيوية التي تشملها هذه الاستراتيجية وماتحويه من أبعاد اجتماعية واقتصادية وثقافية للمنطقة ومحافظاتها.
وأضاف ابن جلبان أن المنطقة عموماً ومحافظة بيشة خاصةً تملك مقومات سياحية وتراثية وطبيعية تستحق مشاريع نوعية وهذا ما سعت القيادة الكريمة إلى تحقيقه بهذه الاستراتيجية، مؤكدًا في ختام حديثه أن المعرض متاحُ في مقر بلدية المحافظة وسيكون بإذن الله على مستوى الآمال والتطلعات للتعريف بهذه الاستراتيجة من خلال السرد المعلوماتي.
الجدير بالذكر، فإن الاستراتيجية الخاصة بمنطقة عسير أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لينقل منطقة عسير إلى العالمية في جميع المجالات التنموية والبلدية والسياحية والتراثية.
التعليقات ( 0 )
أكثر