المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
أمين منطقة عسير يزور مواقع أعمال معالجة التشوه البصري بالنقيع
رجوح السبيعي
بواسطة : رجوح السبيعي 28-09-2021 07:20 مساءً 5.8K
المصدر -  
قام أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، مساء اليوم الثلاثاء، بزيارة لبلدية النقيع وذلك من أجل الاطلاع على أعمال معالجة التشوه البصري التي تقوم بها أمانة المنطقة والبلديات المرتبطة بها.

حيث تابع ميدانيًا أعمال الحصر والمعالجة في مواقع متفرقة ، وقد رافقه خلال هذه الجولة رئيس بلدية النقيع الأستاذ حسين على رجب.

هذا وأشاد الحميدي بمستوى النظافة ومعالجات التشوه البصري في الأماكن التابعة لبلدية النقيع .

وأكد أمين منطقة عسير أن أمانة المنطقة مستمرة في تنفيذ خططها وجهودها الرامية لمعالجة عناصر التشوه البصري وتعزيز مساعي الأمانة في تحسين المشهد الحضري للمدن.

وذلك تحقيقًا لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الرامية إلى رفع مستوى جودة الحياة وفقًا لرؤية المملكة 2030 .


من جانبه قدم رئيس بلدية النقيع شكره وتقديره لأمين منطقة عسير على هذه الزيارة التفقدية ، للمواقع التي تم تنفيذ أعمال معالجات التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري فيها .

وقال رئيس بلدية النقيع : أن البلدية قامت بوضع خطة ميدانية لحصر التشوه وإزالة مخلفات البناء والحاويات التالفة ، وإصلاح أعمدة الإنارة والمتابعة الميدانية والتنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى لإظهار المراكز على المستوى اللائق ، كما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، وأيضاً مع توجيهات الأمانة والوزارة .