المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
مصطفي قمر يحتفل بإنتهاء الموسم الأول من "قمر أف ام" و تكريم مذيعيه
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 27-09-2021 09:21 صباحاً 5.4K
المصدر -  
قبيل ساعات قام النجم مصطفي قمر بالإحتفال بإنتهاء الموسم الأول في إذاعته "قمر أف ام" و ذلك داخل مقر الاكاديمية الخاصة به وسط حضور العديد من فريق العمل أ. علي رشاد و أ. مروة يحيي و مهندس أمجد شمعة و أ. سوزان يوسف و أهل الصحافه و الإعلام .

و قد كرم "قمر" ضمن هذه الإحتفالية أول دفعة من مذيعي "قمر أف ام" إحتفالا بإنتهاء الموسم الأول وسط حضور العديد من العاملين بالأكاديمية في آجواء من التصوير و الإحتفال .

و علي هامش الإحتفالية قام قمر بتهنئة "يامن حسني" الفائز من خلال برنامج "موسيكا" تقديم سوزان يوسف و محمد مهاب و هو أحد برامج الموسم الأول الذين قاموا بعمل مسابقة لإكتشاف المواهب الغنائية الشابة علي مواقع التواصل الإجتماعي، و الجائزة عبارة عن أغنية من إنتاج المحطة و هي من كلمات أحمد علي موسي و ألحان مصطفي قمر و توزيع الموسيقار أحمد عادل .

من جانبه يستعد " قمر " بالتحضير لعدد من المشاريع الغنائية خلال الفترة القادمة أبرزها أغنية بعنوان "ضحكتك" من كلمات أحمد حسن رؤول و ألحان محمد يحي و توزيع موسيقي كريم عبد الوهاب و من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة علي جميع المتاجر الإلكترونية الغنائية و موقع "اليوتيوب" .